الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جنرال إلكتريك” تستضيف منتدى شراكات للطاقة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 06/مايو/2019 - 02:43 م

استضافت شركة “جنرال إلكتريك”، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (GE)، منتدى شراكات جنرال إلكتريك للطاقة في دبي، وذلك بحضور أكثر من 150 ممثلاً عن شركات تعمل في قطاع الطاقة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

وسلط المنتدى الضوء على التزام “جنرال إلكتريك” بتطوير سلسلة توريد “تجهيز” قوية من شأنها خدمة منظومة الطاقة في المنطقة والمساهمة في تحسين الخدمات والإصلاحات والتصنيع والمشاريع ومبادرات البحث.

وقال جوزيف أنيس، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال خدمات الطاقة ووحدة أعمال أنظمة طاقة الغاز لدى “جنرال إلكتريك” في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “يندرج تعاوننا مع الشركات المحلية ضمن إطار التزام جنرال إلكتريك‘في توفير وظائف ذات نوعية عالية، ودعم تنويع الاقتصاد، وتعزيز سلاسل التوريد المحلية، وإرساء البنية التحتية اللازمة للتنمية المستدامة في المنطقة. ومع التوقعات بتنامي الطلب على الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى ثلاثة أضعاف بحلول عام 2050، يتعين علينا تطوير القدرات المحلية والعمل معاً على توفير مصادر أكثر موثوقية وكفاءة واستدامة من الطاقة للمجتمعات التي نخدمها”.

وفي عام 2018، تعاونت “جنرال إلكتريك” مع أكثر من 1,200 مورداً (مُجهز) وساعدتهم في تحقيق عائدات بقيمة 500 مليون دولار. علاوةً على ذلك، أتاحت الشركة للموردين فرصاً للتدريب والنمو مثل الانضمام إلى برامج “جنرال إلكتريك” المعروفة عالمياً للتدرب على المعايير العالمية للجودة والبيئة والصحة والنزاهة والسلامة، فضلاً عن تعريفهم بالتقنيات الرائدة في القطاع والمشاريع المبتكرة.

وتضمن المنتدى حفل توزيع جوائز “المورد الرئيسي” لتكريم إنجازات البائعين والمقاولين الذين قدموا نتائج متميزة خلال عام 2018. وتم تقييم الفائزين بناءً على جودة البضائع والخدمات المقدمة، والالتزام بتنفيذ المشاريع في الوقت المحدد، والتكاليف التنافسية، وعلاقات التعاون. وضمت قائمة الفائزين كلاً من “الشركة الجزائرية لصيانة المعدات الصناعية”، وشركة “الخرافي ناشيونال” المصرية، وشركة “اعتماد الهندسية” الباكستانية، وشركة “الموسى” السعودية.

تابع مواقعنا