الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. أمير طعمية يكشف لـ “القاهرة 24” أعماله في رمضان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/مايو/2019 - 02:27 م

كشف الشاعر أمير طعيمة، عن سعادته بالتعاون مع دنيا سمير غانم في “تتر” مسلسلها “بدل الحدوتة تلاتة” الذي طرحته منذ قليل، قبل عرض المسلسل بساعات قليلة.

وأوضح طعيمة في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أنه لا يزال له عملين لم يخرجا للنور بعد، الأول مع النجم محمد حماقي، في إعلان لصالح مؤسسة خيرية، والثاني مع النجمة جنات، في إعلان جديد يظهر في اول أيام شهر رمضان الكريم، بخلاف إعلان “مدينتي” الذي تم طرحه بالعفل بصوت الفنانة أصالة.

وفي سياق منفصل، أثار إعلان مدينة  “مدينتي” الجديد، التي تقوم بغنائه الفنانة اصالة، جدلا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فضلا عن إستياء البعض منه، بسبب كلمات الأغنية التي تشبه الشعر وكأنها تكتب شعرًا لحبيبها قبل أن تفارقه وليس لمدينة سكنية، او كما وصفوا انها تغني للقدس الفلسطينية ووصف بعضهم ساخرين أن من كتب هذه الأغنية هو نزار قباني.

“كأنها تغني للقدس”.. أصالة تثير الاستياء فى إعلان مدينتي الجديد (فيديو)

وفي هذا السياق قال الشاعر أمير طعيمة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه على الرغم من رفضه أن يتم مقارنته بأي شاعر أخر لكن المُقارنة بشاعر كبير بحجم الشاعر نزار قباني أمر يسعده.

 

وأضاف طعيمة: “من ينتقد الأغنية ولا تعجبة هذه الطريقة الجديدة باللغة العربية الفصحى فلديه الكثير من الاغاني عبر اليوتيوب من المُمكن أن يستمع لهم”.

ودون العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن استيائهم من الإعلان، مشيرين أن كلمات الأغنية لا تصلح علي الإطلاق لإعلان مدينة سكنية علي الإطلاق، مؤكدين أن هذه الكلمات “أوفر” وكأنها تغني للقدس الفلسطينية علي حد قولهم.

تابع مواقعنا