الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. تعرف على أجر عمرو دياب في إعلان فودافون الجديد

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 06/مايو/2019 - 01:22 م

قال مصدر مطلع، إن الأجر الذي تقاضاه الفنان عمرو دياب مقابل حملة فودافون الإعلانية لرمضان هذا العام، يتراوح بين مليون ونصف إلى 2 مليون دولار، حيث لم يعلن بعد عن التفاصيل الكاملة للعقد، مشيرا إلى أن دياب يرتبط منذ سنوات بعقد دعاية مع شركة الاتصالات لتوزيع أغانيه بشكل حصري.

ويعد عمرو دياب الفنان الأعلى أجرا بين نجوم الصف الأول في مصر، ولم يكسر هذه القاعدة سوى ظهور محمد صلاح في حملة دعائية لنفس الشركة منذ عامين، غذ قام بتصوير ثلاث إعلانات تقاضي خلالها أجرا يعد الأكبر – حوالي 4 مليون يورو-  لم يسبق أن تقاضاه نجم مصري آخر.

ويضم إعلان فودافون الجديد الذي يلخص المشوار الفني للهضبة، حوالي 11 فنانا آخر ويصل مدته لدقيقة ونصف، ويستعين أيضا بشباب قريبي الملامح من عمرو دياب، جسدوا دوره في مرحلة الطفولة والشباب. وتم تصويره في عدة مناطق منها قصر عابدين، والتجمع الخامس، ومحافظة بورسعيد، ومدينة بورفؤاد. وتظهر دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في الإعلان.

يجمع 11 نجم.. شاهد الصورة الأولى لإعلان فودافون مع عمرو دياب ودينا الشربيني

نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أولى الصور التي كشفت عن المشاركين في إعلان الهضبة عمرو دياب لشركة الاتصالات الشهيرة “فودافون”.

وتتجاوز مدة الإعلان الدقيقة والنصف، ويكشف عن جزء مهم من مشوار “الهضبة” الفني، ويستعان في الإعلان بـ“شاب” قريب الملامح من عمرو دياب، ليجسد دوره في مرحلة الطفولة والشباب.

وأيضاً يلتقي “عمرو دياب” في الإعلان بأصدقائه القدامى، الذين كانوا معه في بداية شهرته في بورسعيد، ومنهم فريق الديلفر” وهو أول فريق غنى معهم.

وتم تصوير الإعلان في بعض المناطق منها: قصر عابدين، وأحد “الكومباوندات” بالتجمع الخامس، ومحافظة بورسعيد، ومدينة بورفؤاد.

وسيكون في الإعلان مفاجئة كبيرة وهي ظهور بعض النجوم مع عمرو وهم: الفنانة دينا الشربيني، عزت أبو عوف، سوسن بدر، أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، غادة عادل، حسن الشافعي، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور ومنة شلبي

تابع مواقعنا