الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خيانة وخطف وموت.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الـ3 من مسلسل “قابيل” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 11:49 م

في نفس إطار الإثارة المعتاد من المخرج كريم الشناوي الذي شاهدناها منذ الحلقة الأولى، تبدأ  الحلقة الثالثة من مسلسل “قابيل” بخطف شخصية جديدة ظهرت في الأحداث وتدعي “آدم” -محمد فراج-، وتصاعد الأحداث الغامضة الذي يصر كريم الشناوي فعلها في كل حلقة، ومن الواضح تواليها في الحلقات القادمة.

إليكم تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل “قابيل”:

1- خطف ادم الشخصية التي ظهرت في الأحداث جديدا، والذى يعمل معالج امان ولكنه ليس طبيبا بينما كان مدمن ومن خبرته يعالج المدمنين، وذلك بعد استجواب زوجته.

2- عند زيارة طارق لعيادة آدم حدثت له التهيئات كالعادة وتخيل أن ادم موجود بالعيادة.

3- بعد استجواب مندوب وزارة الصحة الذي قال انهم ليس لهم علاقة بقضية آدم نهائيا، حدث الكابوس المعتاد للضابط طارق، وكان تكملة للأحلام السابقة حيث جاء فيه تأكيدا لتوقعات ان زوجته توفت في حادث سير.

4- اكتشاف زوجة آدم لخيانته لها وذلك بعد ان كشف لها الضابط طارق و الضابط عبد الرحمن ذلك من خلال بياناتها التي وجدوها بالفندق الذي كان آدم نزيل فيه علي فترات محددة.

5- اكتشف الضباط أن آدم كان يلعب القمار من خلال موقع كان يعتاد الدخول اليه.

6- مقابلة طارق لصديقته القديمة واكتشف انها تعمل دكتورة نفسية، ومن المتوقع في الأحداث أن تساعده في علاج التهيئات التي تلازمه.

7- عند استجواب والد آدم المخطوف انتابه الغضب وقال لطارق”احنا مجني عليهم مش جناه”.

8- ظهور شخص يدعي “سعيد”، والذي كان دفعة سما الجوهرى بالجامعة ويعتبر من الخيوط التي من الممكن أن تستخدم في القضية، لكنه قام بالهرب من طارق و زميله، ومات عند هروبه.

تابع مواقعنا