الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متعافرش.. رسائل محمد رمضان للنجم فان دام في إعلان اتصالات “اللهو الخفي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 08:25 م

ظهر الفنان محمد رمضان بعدما عرضت شركة اتصالات مصر إعلان رمضان 2019 باسم اللهو الخفي-أقوى كارت في مصر، وتناول الإعلان تحدي مثير بين الفنان محمد رمضان وفان دام، كما نطق فان دام بعض الكلمات العربية، خلال الأغنية مثل: “أجري، حلوها بالكلام، نتكلم”.

كلمات أغنية اللهو الخفي

وجاء ضمن كلمات أغنية اللهو الخفي لمحمد رمضان كالتالي:” بتقول مين ياابني اللي بيتحدى أقوى كارت في مصر، فان دام؟ اللعنة، أنا بين جمهوري ملك أسمر من جوايا سالك، لو تسمع سيرتي ترتبك، أنا بكسب كل المعارك، كل بطل فيه فان دام أنا أفعال مش بس كلام، طب عد معايا أخرك كام، هوك في قاضية تاخدها تنام، أقوى كارت أنا اللهو الخفي، أقوى كارت أظهر تختفي، على مين دأنا عفي بضربة هتتنفي”.

الجدير بالذكر  المختص بتدريب “فان دام” على نطق اللهجة المصرية، واجه صعوبات في تلقينه الكلمات المصرية ونطقها خلال الإعلان، إذ ظل لساعات طويلة يحاول تحفيظه كل كلمة وتدريبه على نطقها.

https://www.youtube.com/watch?v=2wq_YjAuqvk&fbclid=IwAR3CYpBjt-Da-YUSG84GkK8swV7nJwxQLNqwpmlP2n9nX-sYPJt91PepgB8

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على الانستجرام فيديو يتضمن رسالة من النجم العالمي “فاندام” وجاء نص الرسالة : “يا محمد رمضان، ازيك، كانت حاجة عظيمة اني اشتغلت معاك، انا مقدر طيبتك وكرمك، وكمان انت مثل عظيم، وجه عظيم و جسم لائق، وممكن يوم نشتغل سوا ان شاء الله”.

وعلق “رمضان على الفيديو قائلا:” شهادة عظيمة من نجم عالمي كبير اتربيت على افلامه، فاندام، انتظروا مفاجأتنا في رمضان”.

وانتشرت مؤخرا صور للنجمين أثناء وجودهم بكواليس تصوير اعلان لشركة الاتصالات الشهيرة، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وظهر الفنان محمد رمضان بالملابس الصعيدية، مُرتدياً الشال الأبيض والعباءة السوداء، بينما يردي فاندام الملابس المصرية المعروف بها الفتوات، فظهر بـعباءة سوداء هو الأخر، وعمة وعكاز يمسكه بيده.

وجاء ذلك تأكيداً لانفراد “القاهرة 24″، بأن محمد رمضان استغل تواجد النجم العالمي فاندام في مصر للمشاركة في فيلم حلمة فرعون مع عمرو سعد واقنع شركة إتصالات بالتعاقد مع فاندام لمشاركته في الإعلان، وبالفعل حدث وتعاقدت الشركة مع النجم العالمي.

فاندام يوجه رسالة لـ”محمد رمضان”: جسمك حلو و ممكن نشتغل مع بعض (فيديو) 

تابع مواقعنا