الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معسكر الـ23 لاعبا يفجر الخلاف بين أجيري وهاني رمزي قبل أمم إفريقيا

اجيري المدير الفني
رياضة
اجيري المدير الفني لمنتخب مصر
الإثنين 06/مايو/2019 - 11:25 ص

رفض المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، اقتراح هاني رمزي المدرب المساعد بضم 28 لاعبا في معسكر المنتخب الأخير قبل بطولة أمم إفريقيا 2019.

وطلب أجييري ضم 23 لاعبا فقط هم القائمة النهائية للمنتخب حتي يكون هناك تركيزا أكثر من اللاعبين وتركيزا من جهة الجهاز الفني مع القوام الرئيسي لتحقيق الانسجام الكامل بين اللاعبين خلال المعسكر وقبل انطلاق الكان.

رأي أجييري اصطدم برغبة هاني رمزي في ضم 28 لاعبا لقائمة المنتخب في المعسكر الأخير ثم استبعاد 5 لاعبين من القائمة وتصفيتها إلي 23 لاعبا لتسجيلهم بقائمة المنتخب، تحسبا لأي إصابات تحدث في صفوف المنتخب

المنتخب المصري مطالب بتسجيل 23 لاعبا فقط بحد أقصي 11 يونيو المقبل قبل انطلاق البطولة ب10 أيام، ومن الممكن استبدال لاعب واحد فقط قبل أول مباراة للمنتخب بناء على تقرير طبي.

شوبير: “انتظروا عبد الله السعيد في منتخب مصر”

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل اجتماع حضره مع عدد من أعضاء الاتحاد ورئيسه مع خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال شوبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «أجيري تحدث بصراحة أن استراتيجيته حول عدم ضم اللاعبين كبار السن، كانت بسبب تكليفه في البداية بأن الهدف الأول كأس العالم 2022، ثم تغيرت بعد استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية»، مشيرا إلى أن أجيري أكد أنه سيعيد حساباته بشأن ضم اللاعبين كبار السن للمنتخب، حيث فتح الباب أمام تواجد كبار اللاعبين.

وأردف شوبير «قائمة المنتخب ستشمل اثنين أو ثلاثة لاعبين من كبار السن الفترة المقبلة»، معلقاً «بنسبة كبيرة أعتقد أن عبد الله السعيد سينضم لقائمة المنتخب، كون أجيري مقتنعا بإمكانياته».

وحول اللجنة الإعلامية التي شكلها الاتحاد لتوعية الجمهور المصري قبل كأس الأمم الأفريقية، قال شوبير «اللجنة تضمني مع سيف زاهر وخالد لطيف وحازم إمام، بصفتنا إعلاميين، نطل على جمهور بصفة يومية، لتوعيته، خاصة في ظل تصريحات بعض الموتورين الذين يستهدفون إثارة فتنة بين الأهلي والزمالك، في ظل صمت مسؤولي الرياضة»، معلقاً «يجب أن يتولى اتحاد الكرة دوره عبر لجانه المختصة، ولا يتأخر في قراراته».

تابع مواقعنا