الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من فيفي عبده إلى رامز في الشلال: مش هسيبك لحد ما أموت (فيديو) 

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/مايو/2019 - 09:24 م

ظهرت الفنانة فيفي عبده في أولى حلقات برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وصرخت فيفي عبده وهي تقول:”ياااماااه ثم قامت بتوجيه السب والشتائم لرامز جلال بعد إكتشاف المقلب لو ميته مش هسيبك”، ومن جانبه قال رامز مفيش غير فيفي واحدة بس وأمر فريق العمل بالتصقيف لها.

وقال رامز جلال إنه اعتاد كل عام استضافة الفنانة فيفي عبده، قائلا “انا بستمتع بحلقة فيفي عبده، لما الكحل اللي في عنيها يمتزج بالروج ومكياجها يبوظ بشعر بالسعادة”، وتابع، “انا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”.

وقام فريق عمل برنامج “رامز” بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال .

بدأت أولى حلقات برنامج رامز، وظهر تتر برنامج رامز في الشلال بشكل مختلف عن بقية المواسم الأخرى وتضمنت كلمات تتر برنامج رامز في الشلال: “خش بقلب حديد عدي وهد جبال.. من أحراش أندونيسيا تماسيح وغوريلا آسيا، رامز في الشلال صلى على نبينا صلى داانا ماشي بدعوة أمي، أهلا بيك أهلا بيك رامز هيعبيك في شوال.

وتوعد الفنان المصري رامز جلال بأن يعيش ضحايا برنامج المقالب الجديد “رامز في الشلال” الذي سيقدمه خلال شهر رمضان أسوأ أيام حياتهم.

وبحسب البرومو ويظهر رامز لضحاياه الذين يعيشون لحظاتٍ عصيبة أثناء غرق المركب الذي يستقلونه في مياه الشلال، على هيئة مخلوق متوحش يقوم بمهاجمتهم.

وظهر في الفيديو الترويجي عدد من النجوم كان من أبرزهم الراقصة فيفي عبده، وخالد الصاوي ونجلاء بدر وشيماء سيف، وغيرهم.

كانت مصادر قريبة من فريق عمل برنامج رامز قالت إنه تمت الاستعانة بالإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، للإيقاع بضحايا برنامجه.

رامز جلال لفيفي عبده: “انتي ياما شوفتي معانا أهوال.. ووسطك لسه شغال” (فيديو) 

تابع مواقعنا