الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول جثمان حنان كمال مسجد السيدة نفيسة للصلاة عليه

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 06/مايو/2019 - 04:10 م

وصل جثمان الكاتبة الصحفية حنان كمال إلى مسجد السيدة نفيسة، حيث مقر الصلاى عليها، بعد وصول الجثمان من العاصمة القطرية الدوحة منذ قليل.

واحتشد العشرات من محبي الكاتبة الصحفية حنان كمال، في محيط مسجد السيدة نفيسة، للصلاة على جثمانها، قبل أن يواريها الثرى، وكان من أبرز الحضور المرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية الأسبق حمدين صباحي، ووزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطه.

وصل جثمان الصحفية حنان كمال، إلى مطار القاهرة قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة.

وتوفيت الكاتبة الصحفية حنان كمال صباح الجمعة، بعد صراع مع المرض، حيث دون العديد من متابعيها ومحبي الكاتبة الصحفية خبر الوفاة بمزيد من الأسى والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفي السياق نفسه، وصل مساء السبت، جثمان الكاتبة الصحفية حنان كمال إلى مسجد مستشفي الولادة القديمة بمدينة حمد الطبية لأداء صلاة الجنازة.

ومن المقرر أن يتوجه الجثمان إلي مسجد السيدة نفيسه لأداء صلاة العصر وصلاة الجنازة ثم بعد ذلك إلي المقابر بطريق الفيوم حيث يواري الجثمان، ومن المقرر إقامة العزاء يوم الأربعاء بمسجد عمر مكرم.

ومن أبرز كتابات الراحلة مقولة: “في حياتي القادمة سيمنحني الله نهارات كاملة من السكينة لأنني استهلكت نصيبي من القلق”. وهو الأمر الذي شاركه أصدقاءها ومحبيها على أمل أن يكون جزء من طلب الرحمة لها.

وعانت الكاتبة الصحفية الراحلة من مرض السرطان، والذي ظلت تصارع معه لفترة طويلة، حتى كتب الله لها الرحمة بالوفاة صباح الجمعة.

تابع مواقعنا