• بحث عن
  • الزمالك يستنجد بالكاف لرفع الإيقاف عن جنش قبل موقعة المغرب

    تقدم نادي الزمالك بالتماس للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لرفع الإيقاف عن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأبيض، الذي تعرض للطرد خلال المباراة الماضية أمام النجم الساحلي التونسي بإياب قبل نهائي الكونفدرالية.

    الزمالك تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب النجم، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالإسكندرية 1/0 سجله محمود كهربا والتعادل السلبي في الملعب الأولمبي بسوسة.

    الزمالك يلاقي نهضة بركان في النهائي، يقام الذهاب بالمغرب 19 مايو والإياب بالقاهرة 26 مايو.

    جنش تعرض للطرد في مباراة الزمالك والنجم بعد حصوله على إنذارين، لكن الزمالك تقدم بتظلم لرفع الإنذار الثاني ورفع الإيقاف لتواجد الحارس الدولي بذهاب النهائي بالمغرب.

    شرح الزمالك للكاف في خطابه أن الحارس تعرض للظلم من قبل حكم اللقاء ولم يكن يستحق الإنذار الثاني الذي حصل عليه وبالتالي فإن إيقافه ظالم.

    اتحاد الكرة يكشف لـ”القاهرة 24″ ملعب نهائي  الكونفدرالية وعدد الحضور الجماهيري

    مصدر باتحاد الكرة المصري لكرة القدم أكد أنه لا نية على الإطلاق لإقامة مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على استاد القاهرة.

    الزمالك طلب مؤخرا إقامة المباراة على استاد القاهرة الدولي وذلك من خلال اتصال هاتفي بين رئيس الزمالك مرتضي منصور ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

    وتابع المصدر أنه يتم تجهيز استاد القاهرة لاستضافة افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، مشددا على أن برج العرب بالإسكندرية سيستضيف لقاء الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية يوم 26 مايو المقبل.

    أما بخصوص الحضور الجماهيري، فأكد المصدر أن الحضور سيتجاوز الـ60 ألف متفرج، ومن الممكن أن يصل للسعة الكاملة للاستاد 80 ألف متفرج، لكن حتي الآن لم تتم المخاطبات الرسمية مع الأمن لتحديد عدد الجماهير بشكل رسمي ولكنه تم الاستقرار على ملعب برج العرب لاستضافة النهائي الإفريقي.

    الزمالك تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي، فاز في الذهاب بالإسكندرية بهدف محمود عبد المنعم كهربا وتعادل سلبيا في الإياب بالملعب الأولمبي بسوسة.

    نهضة بركان تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب الصفاقسي التونسي، خسر في الذهاب بتونس 2/0 وفاز في الإياب بالمغرب 3/0.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق