• بحث عن
  • صلاح يغيب للمرة الثانية أمام برشلونة ولعنة إسبانيا تطارده

    محمد ناصر

    في التاسعة مساء اليوم، يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب الأنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    برشلونة اكتسح الريدز في لقاء الذهاب بكامب نو بثلاثية نظيفة سجلها سواريز (هدف) وميسي (هدفين).

    ليفربول يحتاج للفوز بأربعة أهداف نظيفة للعبور للنهائي، وهو ما يعد مهمة مستحيلة لأبناء يورجن كلوب

    ليفربول يفتقد جهود صلاح قبل موقعة برشلونة بدوري الأبطال 

    يغيب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عن مباراة برشلونة، المقرر لها، مساء اليوم.

    وسقط “محمد صلاح” على أرض ملعب “سانت جيمس بارك” يوم السبت الماضي، وأدى ذلك لفقدانه الوعي لفترة قصيرة لكنه لم يستطع استكمال المباراة وخرج باكيًا.

    ليعلن “يورجن كلوب” خلال مؤتمره بالأمس الأثنين، عن غيابه أمام برشلونة في مباراة اليوم رغم حاجة ليفربول لتواجده لقيادة الهجوم ومحاولة العودة في النتيجة للتأهل للمباراة النهائية، لكن عدم تواجده هو وقاية من عدم تفاقم إصابته وفقًا لبروتوكول سلامة اللاعبين في إنجلترا.

    صلاح يسقط للمرة الثانية أمام برشلونة بدوري الأبطال

    لكن تلك المرة ليست الأولى التي يغيب فيها “محمد صلاح” أمام برشلونة بسبب إصابة خطيرة، حيث سبق وأن غاب عن مباراة فريقه السابق روما في “كامب نو” بدور المجموعات في موسم 2015/2016.

    ولم يلعب مهاجم منتخب مصر المباراة التي خسرها نادي العاصمة الإيطالي بنتيجة قاسية 6-1 في الجولة الخامسة، بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، ولكنه كان قد شارك في مباراة الجولة الأولى على ملعب “أولمبيكو” والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

    لعنة الفرق الإسبانية تطارد صلاح بدوري الأبطال

    إصابات صلاح المتلاحقة أمام الفرق الإسبانية، مازالت قائمة ولم تتوقف، فالإصابة حرمت “مو صلاح” من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ريال مدريد، في المباراة التي جمعتهما على خديقة الأندلس بمبلعب باريس سان جيرمان، وحقق الفريق الملكي الفوز على ليفربول بثلاث أهداف دون مقابل.

    وخرج صلاح من المباراة بعد الإصابة التي لحقت به منذ البداية، بخلع في الكتف، بعد تدخل عنيف من جانب راموس قائد فريق ريال مدريد.

    ويدخل فريق ليفربول اليوم أمام ضيفه برشلونة، مفتقدًا محمد صلاح، بعد أن خرج صلاح من مباراة نيوكاسل مصابًا.

    وكان صلاح قد تعرض لإرتجاج خفيف، نتيجة الإصطدام مع حارس مرمي فريق نيوكاسل.

    على خطي بيرسي وكين.. محمد صلاح على موعد مع التاريخ

    الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي اقترب من تحقيق إنجاز كبير في مباراته القادمة والأخيرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام ويلفرهامبتون المقرر لها الأحد المقبل.

    صلاح بات على بُعد مباراة واحدة للحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز كبير سيُكتب فى تاريخ النجم المصري.

    الفرعون المصري عزز صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن سجل هدفًا في شباك فريق نيوكاسل الجولة 37 من الدوري ليصل إلى 22 هدفا ويبتعد عن أقرب منافسيه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وزميله بالريدز ساديو ماني بفارق هدفين حيث سجل كل منهما 20 هدفا بالإضافة إلى الجابوني “بيير إيميريك أوباميانج” مهاجم أرسنال، الذي سجل هدفه الـ20 أمام برايتون فى الجولة الأخيرة.

    يتبقى للنجم المصرى محمد صلاح مباراة وحيدة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون كذلك ساديو مانى زميله بالفريق، ويتبقي لأجويرو أيضا مباراة واحدة أمام برايتون، وسيواجه أوباميانج في اللقاء الأخير بيرنلي، لحسم لقب الهداف الذي اقترب من الدولي المصري للمرة الثانية على التوالي.

    حصول صلاح على لقب الهداف للمرة الثانية على التوالي سيكرر إنجاز الثنائي فان بيرسي مع ارسنال وهاري كين مع توتنهام، ليكتب تاريخا جديدا للدولي المصري في الملاعب الإنجليزية، ويسطر اسمه بحروف منذ ذهب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق