• بحث عن
  • على غرار مشهد وفاء عامر.. محمد رمضان يثير غضب جمهوره بلقطة ساخنة في “زلزال” (صور)

    حسن حمودة

    انطلقت مساء أمس الاثنين أولى حلقات المسلسل الدرامي “زلزال” الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان، وبنافس به في المارثون الرمضاني الحالي.

    واستفز رمضان جمهوره بمشهد خارج في أولى حلقات المسلسل والذي ظهر فيه برفقة الفنانة نسرين أمين وهي مرتدية قميص نوم والتي تجسد دور زوجته وهما على الفراش ودون أن يرتدي هو الآخر ملابسه، فيما اعتبره عدد كبير من جمهور “رمضان” ان المشهد خادش للحياء دون مراعاة من جانبه للأجواء الرمضانية والعادات والتقاليد المصرية والإسلامية.

    وتعتبر هذه الواقعة ليست الأولى لمحمد رمضان ففي العام الماضي خلال أحداث الحلقات الأولى من مسلسل “نسر الصعيد” ظهر في مشهد مشابه مع الفنانة وفاء عامر والذي احتوى على ألفاظ جنسية وخارجة وهما داخل غرفة النوم.

    ولاقى مسلسل “زلزال” في حلقته الأولى انتقادات كبيرة بسبب ظهور محمد رمضان في دور الأب والأبن مثلما فعل أيضا العام الماضي في مسلسل “نسر الصعيد”، واعتبر البعض انه يقوم بتكرار الشخصيات التي يقدمها باختلاف القالب والإطار الدرامي.

    وتدور قصة المسلسل خلال العام 1992 الذي شهد زلزال مصر الشهير وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفي جراء انهيار المنزل.

     

    مسلسل “زلزال” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من الفنان ماجد المصري وحلا شيحة ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق