هازارد وفاردي وبيب يحصدون جوائز “الأفضل في شهر إبريل” (صور وفيديو)

حصل هدف إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، في شباك وست هام يونايتد، على لقب الأفضل لشهر إبريل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ33 من البريميرليج.

وأعلنت الصفحة الرسمية للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، فوز هازارد بالجائزة بعد منافسة شرسة مع العديد من النجوم أبرزهم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذى سجل هدفا رائعا فى شباك فريقه القديم تشيلسي.

وحرص تشيلسي على تهنئة لاعبه البلجيكي، بعد فوز هدفه بالأفضل في الدوري الإنجليزي، متغنياً بالمستوى الذي يظهر به اللاعب منذ بداية الموسم الجاري، ووصفه بالـساحر.

البلجيكي سجل هدفاً في شباك وست هام يونايتد، واعتبره البعض أنه على طريقة الأسطورة البرازيلية دييجو مارادونا، بعد أن رواغ الدولي العديد من لاعبي وست هام لينفرد بالمرمى ويسجل هدفاً سهلاً في الدقيقة 24.

جوارديولا يفوز بجائزة الأفضل للمرة السابعة في البريميرليج

نال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، جائزة مدرب شهر إبريل في الدوري الإنجليزي، بعد الأداء الذي قدمه مع السيتي.

وكشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عبر تويتر، عن تتويج جوارديولا بالجائزة للمرة السابعة.

توج جوارديولا بالجائزة للمرة الثانية في 3 أشهر، بعد الفوز بنسبة 100 % في كافة مبارياته للشهر الثالث على التوالي.

وفاز بيب بالجائزة بعد تفوقه على يورجن كلوب مدرب ليفربول، وسكوت باركر مدرب فولهام، ونونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون.

جوارديولا
جوارديولا

فاردي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر إبريل

توج جيمى فاردى، نجم ليستر سيتي الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى شهر إبريل الماضى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تألق فاردى مع “الثعالب” فى الشهر الماضى، نجح فى تسجيل 5 أهداف فى 4 مباريات بقميص ليستر بالبريميرليج، ليتفوق على منافسيه على الجائزة وهم: محمد صلاح نجم ليفربول، إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي وإيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي وشين لونج لاعب ساوثهامبتون وكريس وود لاعب بيرنلي وأيوزي بيريز لاعب نيوكاسل يونايتد، بجانب جوردان هندرسون لاعب ليفربول.

فاردي
فاردي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق