السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما الذي جمع أحمد السقا وتامر حسني ومحمد سامي في أول أيام رمضان؟! (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 09:05 م

نشر الفنان أحمد السقا، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أثناء مشاهدته للحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة برفقة الفنان تامر حسني والمخرج محمد سامي.

وجه الفنان أحمد السقا الشكر للفنان والمطرب تامر حسني، وذلك بعد ظهروه كضيف شرف في مسلسل “ولد الغلابة” بطولة الفنان أحمد السقا.

حيث نشر السقا علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورتان له وللفنان تامر حسني من المسلسل، وعلق عليهما قائلا: “شكرا لابو الرجوله اخويا تامر حسنى”.

وفي مفاجأة لجمهور النجم تامر حسني، كشفت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا والتي تُعرض في تمام الساعة الثامنة على قناة أم بي سي مصر، عن ظهور نجم الجيل خلال أحداث الحلقة.

وفي سرية صور تامر هذا المشهد مع النجم أحمد السقا، الذي ظهر فيه بشكل مُختلف تمامًا بفعل الماكير الذي أظهره كرجل عجوز سائق بموقف ميكروباصات “المنيا”.

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

تابع مواقعنا