الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم نصر: لا أتابع رامز جلال… وأحمد حلمي قال لي إنه شعر انني خاله الحقيقي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 09:45 ص

أكد إبراهيم نصر، للإعلامية إنجي أنور في برنامج “سري مش للغاية “، أنه لا يتابع برامج رامز جلال لأنه لا يحب العنف في الضحك وأنه ليس هناك متعة أو ضحك في العنف وأن أشكاله وتقديمها في محتوى إعلامي مستورد علينا في مصر، وذلك في إجابته عن سؤال إنجي له بأنه هل يرى رامز جلال خليفة له في برامج الكاميرا الخفية.

وحينما سألته إنجي عن سبب توقفه عن تقديم الكاميرا الخفية، أجاب بأنه كان عليه أن يتوقف عن تقديم الكاميرا الخفية رغم حبه الشديد لها لأنه شعر أنه قدم كل شئ في هذا المجال.

وأضاف إبراهيم نصر، أنه يختلف عن رامز جلال في أنه يقدم في كل حلقة معنى وأن لكل حلقة قصد وهدف بالإضافة للضحك.

وعن أشهر إيفيهات “زكية زكريا” في الكاميرا الخفية، قال نصر أنها “يا نجاتي أنفخ البلالين عشان عيد الميلاد” و”لما أقولك بخ تبخ”.

وتحدث إبراهيم نصر، عن مشهد وفاة ابنه في مسلسل فوق السحاب مع هاني سلامة، وقال إن مسلسل فوق السحاب شديد التميز وإنه لم يعيد تصوير أي مشهد في هذا المسلسل، وإن جميع مشاهده الكوميدية “كسرت الدنيا” وإنه في مشهد موت “كاريكا” ابنه بكى حتى وجعه قلبه.

كما أكد نصر، أن المخرج شريف عرفة كاسحة ألغام وبلدوزر إخراج وطاقة كبيرة، وذلك في معرض حديثه عن فيلم “إكس لارج” مع أحمد حلمي وأنه في هذا الفيلم قال له أحمد حلمي إنه شعر أنه خاله الحقيقي.

كما تحدث إبراهيم نصر، عن الأعمال التي جمعته مع النجم الكبير أحمدزكي ومشاهدهم معًا في أفلام مستر كاراتيه و حسن اللول وإمرأة واحدة لا تكفي،

وأكد، أن أحمد زكي أسطورة لن تتكرر وأنه أحب الفن لدرجة الهيستيريا وأن زكي كان يزوره في منزله ويحدثه عن مشروعاته القادمة، وأنه شاهده وهو يجسد شخصيتي عبدالحليم حافظ وأنور السادات في بيته عندما كان أحمد زكي في مرحلة التحضير لهذه الشخصيات.

تابع مواقعنا