الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرد على “تمرد” أحمد فتحي بسبب تجديد عقده

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:52 ص

رد النادي الأهلي على الأنباء التي انتشرت مؤخرا بتمرد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، بسبب رغبته في زيادة عقده السنوي مع النادي.

انتشرت أنباء بأن فتحي طلب زيادة عقده إلى 5 ملايين جنيه سنويا بدلا من 3 ملايين فقط.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، وأن فتحي لم يتحدث عن تجديد تعاقده أو زيادة عقده كما تردد، مشددا على أن فتحي وقع على عقد مع الأهلي بداية الموسم الجاري ومستمر حتي الموسم المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ أن مثل هذه الأخبار في الوقت الحالي هدفها زعزعة استقرار الفريق في هذه المرحلة الهامة التي يخوضها الأهلي، مطالبا الجميع بتحري الدقة.

ذكريات رمضان (2).. شادي محمد يحكي طرائف رحلة جنوب إفريقيا مع الأهلي “اللهم إني صائم”

رحم زمان وليالي زمان ورمضان زمان، لكل منا ذكرياته المميزة لشهر رمضان سواء أثناء مرحلة الطفولة أو الشباب، حيث كان لرمضان طعم آخر مختلف عما نشعر به اليوم.

يرتبط  شهر رمضان المعظم بذكريات رائعة مع شادي محمد قائد النادي الأهلي الأسبق، لذلك نسترجع معه هذه الذكريات الجميلة وما الطقوس التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

قال شادي محمد، لـ“القاهرة 24”: إن شهر رمضان يمثل له الكثير بما يقربه من المولي سبحانه وتعالي، حيث يعتبر فرصة لزيادة الجرعات الدينية والتقرب إلى الله والإكثار من العبادات، كما أن من عاداته في رمضان بجانب التواجد مع العائلة والإفطار سويًا في الأيام الأولى.

وتابع قائد الأهلي أن لديه ذكريات كثيرة مع زملائه بالنادي يأتي على رأسها موقف طريف أثناء تواجدهم بجنوب إفريقيا لخوض إحدى المباريات أثناء شهر رمضان، مشيرا إلى أنه كان هناك رخصة للاعبين للإفطار يوم المباراة إلا أن عددا من اللاعبين أصروا على استكمال الصيام وعدد آخر استخدم رخصة الإفطار، وأثناء سير المباراة رأى اللاعبون أحمد السيد مدافع الفريق، يتناول المشروبات وظهر حينها عبر الشاشات فتوجه إليه اللاعبون وقالوا له (فضحتنا وظهرت على الشاشات) فألقى زجاجة العصائر من على فمه وأسرع بتناول زجاجة مياه وتمضمض وقال (اللهم إني صائم).

وقال نجم الأهلي الأسبق إن الأجهزة الفنية للفريق كانت كثيرًا ما تستدعي أحد الشيوخ في شهر رمضان للحديث مع اللاعبين عن فضائل الشهر الكريم أو الحديث عن جواز استخدام رخصة الإفطار وتعويض ذلك فيما بعدـ مؤكدا أنه يخشي دائمًا من شهر رمضان بسبب الحلويات؛ فقبل الاعتزال كان يتدرب يوميًا ولا يخشي الإكثار من الحلويات بعكس الوقت الحالي حيث إنه لا يلعب كثيرًا وبالتالي يخشي الإفراط في السمنة.

فرج عامر يهاجم الأهلي: يخالف لوائح الفيفا

هاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة، مسؤولي النادي الأهلي بسبب وضع بند في عقد لاعب سموحة كريم يحيي، بعدم المشاركة أمام الأهلي في مباراة الفريقين المقبلة.

عامر قال بأن الأهلي وضع بندا مخالفا للوائح فيفا بعدم مشاركة لاعبه المعار للسكندري، متمنيا أن يزول هذا الشرط قبل مباراة الفريقين.

كتب عامر عبر حسابه الرسمي فيسبوك:

“كريم يحيي لاعب نادي سموحة المعار من الأهلي لنهاية الموسم القادم ونجم المنتخب الأوليمبي محروم من المشاركة في مباراة سموحة والأهلي القادمة بفعل عقد الإعارة بين سموحة والأهلي الذي ينص على أنه محروم من اللعب أمام الأهلي، وطبعا هذا العقد وغيره من عقود الإعارة بين الأندية المختلفة التي تنص علي مثل هذا البند غير متوافقة مع لوائح الفيفا، أتمني أن يزول هذا الشرط قبل مباراتنا القادمة مع الأهلي من أجل كرة القدم المصرية”.

 

تابع مواقعنا