السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تلاعب في نتيجة الكلية التكنولوجية بالمطرية.. ومصدر بالوزارة: فتح تحقيق عاجل (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 04:55 م

حصل “القاهرة 24” علي مستندات تلاعب بنتيجة امتحان الدبلومات الفنية دور يناير، بشعبة تكنولوجيا عمارة، للكلية التكنولوجية بالمطرية، حيث تم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول، والتي شهدت تدني وانخفاض في الدرجات بشكل كبير، وأعقبه تغيير في النتيجة وإعلانها بشكل مختلف.

جاءت الواقعة، عندما أعلنت إدارة المعهد عن نتيجة الفصل الدراسي الأول، وصاحب ذلك تظاهر العشرات من طلاب المعهد، رافضين النتيجة، ومطالبين بإعادة النظر فيها، وهو ما دفع إدارة المعهد إلى قطع وعد للطلاب بإعادة إعلان النتيجة مجددًا.

تلاعب في نتيجة الكلية التكنولوجية بالمطرية

من جانبه، أعاد المعهد إعلان النتيجة مصاحبة بدرجات وتقديرات مختلفة تمامًا للطلاب، وتم تعديل تقديرات العديد من الطلاب، علمًا أن رئيس الكنترول مدرس بذات القسم، وسط تجاهل تام للوزارة.

تلاعب في نتيجة الكلية التكنولوجية بالمطرية

بدوره، علق مصدر مطلع بوزارة التعليم العالي، أنه لا يجوز تعديل أو إعادة تصحيح مادة في الفصل الدراسي الأول، لافتًا إلى أن طلبات التظلمات وإعادة التصحيح، تكون بعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني، ولا يجوز إعادة التصحيح، مشيرًا إلى أن الوزراة لا تعلم شيء عن تعديل درجات طلاب بالكلية التكنولوجية بالمطرية.

تلاعب في نتيجة الكلية التكنولوجية بالمطرية

وتابع المصدر؛ أنه في حالة ثبوت الواقعة، يعد تزويرًا واضحًا، ولابد أن يصحبه فتح تحقيق عاجل مع إدارة المعهد وذلك لتلاعبها بالنتائج، دون وجه حق.

تلاعب في نتيجة الكلية التكنولوجية بالمطرية
تابع مواقعنا