الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد أحمد السبكي بعد تعديه على العاملين بموقع “صدى البلد”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 06:21 م

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ ضد المنتج السينمائي أحمد السبكي، للتحقيق معه، عقب الاعتداء على مجموعة من الصحفيين داخل مقر موقع (صدى البلد الإخباري) في منطقة الدقي مستعيناً في ذلك بـ12 بودي جارد مما نتج عنه تحطيم مقر الموقع وإحداث إصابات بين الصحفيين والعاملين بالموقع.

وذلك على خلفية الشكوى المقدمة من المبلغ ضده من قبل إدارة قنوات صدى البلد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن امتناعه عن تسليمهم الحلقات الخاصة بمسلسل (سوبر ميرو) رغم تعاقدهم مع الشركة الموزعة للعمل بعقد رسمي وسدادهم الدفعة الأولى من التعاقد.

ولما كان ما تقدم وكان فعل المبلغ ضده بالاعتداء على موقع “صدى البلد” والعاملين به يمثل انتهاكا للقانون ويشكل أركان جرائم البلطجة وإحداث الفوضى والإتلاف.

وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا التحقيق فيما ورد به وإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

يذكر أن حرر عدد من الصحفيين والعاملين بموقع “صدي البلد الإخباري”، محضرًا ضد المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد أن اعتدى عليهم داخل مقر عملهم، بالاستعانة بـ 12 بودي جارد.

وعلم “القاهرة 24″، أن السبكي قام بالتعدي علي أفراد أمن الموقع، ظناً منه أن هذا مقر القناة وليس الموقع، وكان يبحث عن أحمد سالم مدير الانتاج المسئول عن المسلسلات والبرامج، وقال للعاملين إن هذا الشخص سرق مسلسل “سوبر ميرو” بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، دون أن يدفع حقه، وإن البلطجية اقتحموا غرفة أحمد صبري رئيس التحرير وكسروها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى هناك وتواجد نائب مدير أمن الجيزرة لتفقد الواقعة، وبحث التلفيات وتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع للشهود.

يذكر أن أكد المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام ،أن لجنة الشكاوى برئاسة جمال شوقي تبحث أول نزاع علي مسلسل في موسم دراما رمضان 2019.

بـ12 بودي جارد.. السبكي يحطم مقر موقع “صدى البلد” ويعتدي على العاملين

وأضاف المجلس فى بيان له، أن تلقى شكوي من شبكة قنوات صدي البلد وتتعلق بمسلسل “سوبر ميرو” الذي تلعب بطولته إيمي سمير غانم ووالدها سمير غانم،ويشارك في بطولة “سوبر ميرو”، كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وميار الغيطي، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج وليد الحلفاوي. واشار المجلس الى أن  الشكوي تتضمن أن صدي البلد تتضرر من ممارسات غير مشروعة تمارس ضدها من قبل قنوات النهار ، وأنه علي الرغم من تعاقدها مع “كيوبك نت ” الشركة الموزع المعتمد للعمل بعقد رسمي وسداد الدفعة الأولي من التعاقد ، إلا أن شركة “السبكي” منتج العمل رفضت تسليم الحلقات لها بدعوي اعتراض قنوات النهار علي منح صدي البلد هذه الحقوق رغم إقراره بصحة العقد ونفاذه ورغم أن حقوق قنوات النهار غير حصرية، وهو ما يعرض قنوات صدي البلد التي أعلنت مسبقا عن عرض المسلسل ، إلي أضرار جسيمة من كافة النواحي

تدور أحداث مسلسل “سوبر ميرو”، في إطار كوميدي فانتازي، حول “ميرو” وهي من الأبطال الخارقة مثل “سوبر مان”، وغيرها من الشخصيات الخيالية وتعتبر قصة العمل مصرية بإمتياز وغير مقتبسة من اى عمل اجنبي.

“سوبر ميرو” بطولة كل من إيمى سمير غانم، وحمدى المرغني، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم سمير غانم، تأليف احمد محي، ومحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوى وإنتاج أحمد السبكى.

تابع مواقعنا