الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. كيف دعم تامر حسني صديقه مصطفى هريدي في إعلانه الجديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:57 ص

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” فيديو من إعلانه الرمضاني الجديد لشركة الاتصالات الشهيرة، يتضمن الفيديو لقطة له في الإعلان و هو يتحدث في الموبايل للنجم مصطفي هريدي الغائب عن الأنظار منذ فترة.

وعلق “حسني” على الفيديو قائلا: “أكيد فاكرين مصطفى هريدي الممثل الكوميدي الجميل اللي كان من أجمل شخصيات فيلم عمر وسلمى، الحقيقه إنه اكتئب وسافر فجأه بس دلوقتي رجع يمثل وبقوه حبيبي يا درش نورت مكانك” كاشفا بذلك عن فترة غياب النجم مصطفي هريدي أنه في حالة اكتئاب مرضية، وبنفس الوقت مقدما للنجم “هريدي” دعما نفسيا.

 

View this post on Instagram

 

اكيد فاكرين مصطفى هريدي الممثل الكوميدي الجميل اللي كان من اجمل شخصيات فيلم عمر و سلمى الحقيقه انه اكتئب و سافر فجأه بس دلوقتي رجع يمثل و بقوه حبيبي يا درش نورت مكانك لمشاهدة الاعلان كامل ( لينك في ال bio )

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on May 6, 2019 at 12:47pm PDT

وتضمن الإعلان مواقف حياتيه يتعرض لها المصريين كل يوم، ويقومون بمساعدة بعضهم بشكل تلقائي، بهدف توصيل رسالة عن التعاون والمشاركة بين الآخرين، وذلك تحت شعار حاجة بسيطة بتعمل فرق كبير”.

ويعد هذا التعاون الثاني بين تامر حسني ونانسي عجرم بعد مشاركتهما كأعضاء لجان تحكيم في برنامج “ذا فويس كيدز”، والأول للنجمة اللبنانية بعد ولادتها ابنتها الثالثة “ليا”.

تابع مواقعنا