الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شمس الكويتية: فضل شاكر منافق وهددني بالقتل.. وصفاء الهاشمي نائبة فاشلة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:10 م

حلت اليوم المطربة الخليجية شمس ضيفة على برنامج “عايشة شو” الذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بو جبل، والذى يعرض على شاشتى قناة النهار والقاهرة والناس.

وقالت شمس، إنها لا تعرف سبب خلافها مع الفنانة أحلام، قائلة: “أوافق على التبرع بأعضائى لأحلام بعد وفاتى ولا أتمنى لها المرض ولن يحدث مصالحة بيننا أبدًا”.

وتابعت، أن الفنان فضل شاكر “منافق وههددها بالقتل”، موضحة إنها تعشقه فنيًا ولكنها لم تسامحه ولم تسمع أغانيه على الإطلاق.

وأضافت المطربة خلال لقائها، أن النائبة صفاء الهاشم نائبة فاشلة ولا يوجد فى العالم تفكير مثل تفكيرها، مؤكدة أنها لاتهتم بتعليق البعض على ملابسها الجريئة، قائلة: “جميع الفنانين يلبسوا فى الخفاء والحفلات الخاصة ملابس أكثر إثارة منى”.

شمس الكويتية عن الإنجاب: “أنا كيفي كده.. عايزة أشيل البويضات” (فيديو)

يذكر أن قالت المطربة شمس الكويتية، إنها عنيدة، وكانت تهتم بالمجوهرات ولكن حاليًا لا تهتم بهذا، مشيرة إلى أن من أبرز المحطات التي لا تستطيع أن تنساها هو “مرضها” الذي أضاف في شخصيتها شئ هي لا تعرفه.

وأضاف الكويتية، خلال لقائها ببرنامج “عايشة شو”، المذاع على قناة “النهار”، إنها فقدت الذاكرة قائلة: “العقل نعمة.. أن تكون سمكة حلو وذاكرة السمكة هي أحلي ذاكرة.. والذاكرة حلو في الاستفادة منها”، موضحة أنها لا تندم علي شئ هي فعلته على الإطلاق، وإنها لا تلتفت للوراء مهما كان الفعل صح أو خطأ.

وتابعت، أنها قامت بعملية تجميل في أنفها قائلة: “علشان الكاميرا وهي غباوة وتعد خطوة غبية عشان الناس تشوفني حلوة.. فأنا حمارة”، وعند سؤالها عن موضوع الإنجاب، قالت “أنا كيفي كدا عايزة أشيل البويضات”.

تابع مواقعنا