الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح وزوجته يساندان ليفربول أمام برشلونة بدوري الأبطال (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:26 م

ظهر محمد صلاح برفقتة زوجته أثناء متابعة مباراة ليفربول وبرشلونة، المقامة حاليًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب صلاح عن المباراة  بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة نيوكاسل الأخيرة بالدوري الإنجليزي، بعد تدخل عنيف من قبل حارس المرمي، ليخرج مو صلاح مصابًا بارتجاج في المخ.

وجاء صلاح إلى الملعب من أجل مساندة فريقه، خلال هذة المباراة المرتقبة والصعبة بالنسبة لفريق الريدز، حيث خسر الفريق الإنجليزي بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتما على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب دولا الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ليفربول إلى أربع أهداف دون أن يحرز فريق برشلونة هدف، من أجل الصعود إلى المباراة النهائية، التي ستقام بالعاصمة مدريد.

ليفربول يتقدم على برشلونة بهدف في الشوط الأول (فيديو وصور)

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على برشلونة، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب أنفيلد، في إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدات المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على وسط الملعب، ولكن سرعان ما فرض ليفربول سيطرته على أجواء المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة.

ونجح أوريجي في أحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، بعد هجمه منظمة من قبل ساديو ماني من الجهة اليمنى وصلت إلى هندرسون داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة زاحفة تصدى لها تير شتيجن ببراعة لكن عادت لتجد أوريجي الذي أسكنها الشباك بسهولة.

 

حاول فريق برشلونة أدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن الدفاعات الإنجليزية، حرمت الفريق الكتالوني من أحراز هدف.

تابع مواقعنا