الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل انطلاقها.. تعرف على تفاصيل الحملة الإعلانية لشركة “we”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:35 ص

كشف مصدر مسئول بشركة “we” للاتصالات، أنه سيتم إطلاق إعلان الشركة للموسم الرمضاني الجديد خلال أيام.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن الشركة قررت أن تكون آخر من يطلق حملتها الإعلانية هذا العام، مشيراً إلى أن الحملة سوف تشمل عروضاً جديدة لباقات الإنترنت، والتي خصصت منها باقات مشاهدي الفيديوهات.

وتبين مشاهدات يوتيوب لإعلانات رمضان علي ما حققته هذه الإعلانات من تفاعل وتجاوب مع المشاهدين، ومع بدء موسم المنافسة الأقوى والأشرس والذي تصرف فيه الشركات نصف ميزانية التسويق كل عام تقريبا، تعد المشاهدات الأولى مؤشرات مهمة على تفضيلات الجمهور المبدئية لإعلانات رمضان.

وقد حقق إعلان فودافون بطولة عمرو دياب ومجموعة من الفنانين بعد ثلاث ساعات من عرضه علي يوتيوب حوالي 115 ألف مشاهدة، وجذب اعلان اورانج لنانسي عجرم وتامر حسني بعد تسع ساعات من عرضه 210 الف مشاهدة، بينما حقق إعلان شركة اتصالات للفنان محمد رمضان والفنان العالمي فاندام أقل مشاهدة بـ97 الف بعد خمس ساعات من إطلاقه.

علق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على إعلان شركة “فودافون” والذي شارك فيه مجموعة من نجوم الفن على رأسهم المطرب عمرو دياب.

ونسب “قمر” أحد مشاهد الإعلان الذي يظهر فيه الهضبة وهو يمسك بهاتفه المحمول ويتفقد رسالة أرسلت له من شخص اسمه “أيمن” ويرد عليه “الهضبة” برسالة نصية كتب فيها “جايلك”.

وكتب “قمر” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “طبعا مش محتاج أقولكوا أيمن مين اللي الهضبه قال له جاي لك على الفطار.. الفطار اتأرخ يا رجاله.. إعلان مبهج وجميل وتحيه لكل صناعه”.

وطرحت اليوم الاثنين شركة “فودافون” إحدى شركات الاتصالات الكُبرى في مصر والعالم، إعلانها الجديد بمناسبة شهر رمضان، وقام بغناء الأغنية الدعائية المطرب عمرو دياب، وظهر بالإعلان أبناء عم عمرو دياب أثناء زياته لبلدته الشرقية، وهم الحاج أيمن دياب والحاج سيد دياب، وقام الفنان بالتقط صورة سليفي معهم.

وظهر خلال الإعلان عدد من نجوم الفن وهم “دينا الشربيني، وأشرف عبدالباقي، والفنان عزت أبوعوف، والملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي، والفنانة غادة عادل، وريهام عبدالغفور، والمطرب أحمد فهمي، أحمد مالك، والفنانة منة شلبي، وسوسن بدر”.

تابع مواقعنا