الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسابقة بين خريجي كليات الفنون لتصميم ميدالية عسكرية لمكافحة الإرهاب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/مايو/2019 - 05:34 م

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، عن مسابقة تصميم الميدالية العسكرية لمكافحة الإرهاب، والتي خصصت للتنافس بين خريجي كليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية.

وأقر المجلس، شروط المسابقة، أن يكون المتقدم من خريجي كليات الفنون الجميلة، والفنون التطبيقية بجمهورية مصر العربية، أن تكون الأعمال المقدمة أصلية ولم يتم التقدم بها لأية مسابقة أخري، لا تعاد الأعمال المقدمة الي أصحابها، مع الأحتفاظ بجميع الحقوق للمتقدم في حالة الإستخدام، ويحق للجنة طلب التعديل في بعض التصميمات، واخيرا قرار لجنة التحكيم نهائي ولا يجوز الطعن عليه.

وحدد المجلس الشروط الفنية للمسابقة، أن يقدم التصميم وفق نموذجين، نموذج أبيض ك، ونموذج ملون، علي أن تكون مساحة التصميم مكبرة بثلاثة أضعاف للتمكن من متابعة التفاصيل الخاصة بالشكل، الا يتجاوز قطر الميدالية الأصلي7 سم، يقدم مع التصميم شرح لجميع الرموز المستخدمة فيما لا يتجاوز 300 كلمة لكل تصميم، يكتب علي التصميم العبارات التالية” جمهورية مصر العربية. الميدالية العسكرية لمكافحة الأرهاب”، ويتم إرفاق ملف مفتوح للتصميم يحمل تصميم الميدالية مترجميه الجوانب.

وحدد المجلس تقديم الاعمال خلال شهر مايو الجاري، ويتم تسليم الاعمال باليد بمقر المجلس، ويتم العرض علي لجنة التحكيم المشكلة طبقا للقرار الواراي رقم 1225. وقرر المجلس، قيمة الجائزة الاولي بثلاثين الف جنية، الجائزة الثانية بعشرين الف جنية، وخمسة عشر الاف جنية قيمة الجائزة الثالثة.

تابع مواقعنا