الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 Dv lottery لجميع الدول (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:26 ص

ينتظر الكثيرون من راغبي الهجرة العشوائية إلى أمريكا موعد نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا Dv lottery (اللوتري) 2019-2020، وكانت وزارة الهجرة قد فتحت باب التقديم على الجرين كارد في يوم 3 من شهر أكتوبر الماضي واستمر لمدة شهر وانتهى التقديم يوم 7 نوفمبر الماضي.

اعرف نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا Dv lottery  فى جميع الدول من هنا

موعد نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا

يتوقع أن تظهر النتيجة خلال ساعات حيث إنه محدد لها أن تظهر نتيجة القرعة في خلال شهر مايو 2019، وذلك بعد استلام كافة استمارات التقديم من قبل الراغبين في الهجرة “Lottery”، وقد صرحت الجهات الرسمية المنوط بها للإعلان عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا، أن النتيجة سوف تظهر في شهر مايو من عام 2019.

ومن هذا الجانب حددت وزارة الخارجية الأمريكية شهر مايو كموعد رسمي لظهور نتائج القرعة منذ عام 1995، ويتم أحيانًا تأخير ظهور النتيجة على أن تظهر خلال الخمسة عشر يومًا الأولى من شهر مايو بحد أقصى يوم 15 مايو.

مواعيد الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

في تمام الساعة الثامنة مساءً لمواطني جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة مساء لمواطني المملكة العربية السعودية، قطر والبحرين، الساعة السابعة مساء لمواطني دول شمال أفريقيا.

شروط التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا

يعد التسجيل بشكل مجاني دون أي رسوم، يطلب الموقع عدة شروط للتقديم للهجرة إلى أمريكا “اللوتري” من ضمنهم وضع صورة شخصية خاصة بالمتقدم.

شروط الصورة الخاصة بالتقديم

-خلفية الصورة واضحة ظاهرة لجميع ملامح الوجه كاملة، وأن لا يقل حجم الصورة عن 300 ميجا بيكسل على الأقل بخلفية بيضاء.

-ممنوع وضع نظارة طبية أثناء التقاط الصورة، وبالنسبة للرجال والأطفال عدم وضع غطاء للرأس، بالإضافة إلى عدم تغطية أي أجزاء من الوجه أو تغيير شكل الصورة في من خلال أي برنامج، ويتم الاختيار في قرعة الهجرة إلى أمريكا “اللوتري” بشكل عشوائي عبر الانترنت من مجموع البلاد التي تم فتح التقديم بها.

-المتقدم تابع لأحد الدول العربية المسموح لها دخول الولايات المتحدة الأمريكية عدا سوريا واليمن، ويجب أن يتخطى المتقدم سن 16 عام في تاريخ التقديم على الهجرة، وأن يكون حاصل على مؤهل علمي يتناسب مع التقديم في قرعة الهجرة إلى أمريكا، وفي عدم حصول المتقدم على الجرين كارد يمكنه التقديم مرة أخرى في العام التالي حيث لا يمكن التقديم في الهجرة أكثر من مرة في نفس العام.

خطوات الاستعلام

تسجيل الرقم التأكيدي الخاص بك الذي حصلت عليه وقت التسجيل، ثم كتابة الاسم الأخير، ثم تسجيل العمر، ثم أخر خطوة إعادة كتابة الرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.

تابع مواقعنا