الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تيشيرت” محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة يغزو الأسواق (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/مايو/2019 - 05:54 م

ظهر الفرعون المصري محمد صلاح أمس، في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول وبرشلونة على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مرتدياً تيشرت باللون الأسود مكتوب عليه 3 كلمات باللغة الإنجليزية، تحمل معنى “لا تستسلم أبداً”.

وأحدث التيشرت الذي يبدو بسيطاً من وجهة نظر البعض ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، حيث اعتبره البعض بأن صلاح يريد أن يحمس فريقه بتلك الكلمات التحفيزية ويبث فيهم الطاقة الإيجابية قبل المباراة.

تيشيرت محمد صلاح
تيشيرت محمد صلاح

ليس ذلك فحسب، بل قامت العديد من شركات تصنيع وبيع الملابس “أون لاين” بتصيمم نفس تيشرت محمد صلاح الأسود، وعرض للبيع بمختلف المقاسات وتراوحت أسعاره ما بين 130 إلى 135 جنيه.

تيشيرت محمد صلاح
تيشيرت محمد صلاح

وحقق ليفربول ريمونتادا خيالية بالأمس بالفوز على برشلونة 4/0 على ملعب الأنفيلد بعد الهزيمة في كامب نو بثلاثية نظيفة.

تيشرت محمد صلاح
تيشرت محمد صلاح

زداد المنافسة بين عمالقة الكرة الأوروبية على تحقيق اللقب في مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا. ويأتي موعد مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا 2019 التى يكون طرفها الأول ليفربول يوم 1 يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو ملعب أتليتكو مدريد الإسباني.

ومن هذا الجانب ينتظر ليفربول الفائز من مباراة أياكس ضد توتنهام التى تقام اليوم الأربعاء فى إياب الدور قبل النهائى وحقق أياكس أفضلية جيدة بفوزه ذهاباً بهدف نظيف سجله دوني فان دي بيك. الجدير بالذكر أن فريق برشلونة فاز ذهابا على ملعبه “كامب نو” بنتيجة 3-0 ، في مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي على ملعب “كامب نو”، ليتأهل بـجدارة بمجموع المباراتين 4-3 إلى نهائي دوري الأبطال.

تابع مواقعنا