ريمونتادا مورا.. توتنهام يتخطي أياكس ويضرب موعدا مع ليفربول فى نهائي دوري الأبطال 3-2 (فيديو)

محمد المهدي

تأهل توتنهام الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ليفربول الإنجليزي على ملعب لواند يوم 1 يونيو المقبل بعد تخطيه عقبة أياكس الهولندي في مجموع اللقاءين 3/3.

أياكس فاز في لقاء الذهاب بتوتنهام بهدف نظيف، بينما فاز توتنهام على ملعب يوهان كرويف 3/2 في مباراة مجنونة، حيث تقدم أياكس بهدفين الشوط الأول عن طريق دي ليخيت في الدقيقة 5 وحكيم زياش في الدقيقة 36 قبل أن يدرك لوكاس مورا التعادل لتوتنهام بهدفين متتاليين في الشوط الثاني في الدقيقتين 55 و59، وسجل توتنهام الهدف الثالث في الدقيقة 95 عن طريق لوكاس مورا.

ريمونتادا مورا.. توتنهام يتخطي أياكس ويضرب موعدا مع ليفربول فى نهائي دوري الأبطال 3-2 (فيديو)

توتنهام ضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال 1 يونيو على ملعب لواندا لتحديد بطل أوروبا هذا الموسم بعد أن تخطي الريدز عقبة برشلونة بالخسارة في الذهاب على ملعب كامب نو بثلاثية والفوز في الإياب على ملعب الأنفيلد برباعية.

جنون كرة القدم.. توتنهام يسجل ثنائية في 4 دقائق ويتعادل مع أياكس 2-2

سجل فريق توتنهام الإنجليزي هدفين متتاليين في مرمي أياكس الهولندي، ليتعادل الفريقان 2/2 بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب يوهان كرويف.

تقدم أياكس الهولندي بالهدف الأول عن طريق ماتياس دي ليخت في الدقيقة الخامسة، وأضاف حكيم زياش الهدف الثاني في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ثم سجل توتنهام هدفين متتاليين عن طريق لوكاس مورا في الدقيقتين 55 و59.

وصف الهدف الأول: أياكس تحصل على ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها دي ليخت برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت شباك هوجو لوريس.

وصف الهدف الثاني: كرات متبادلة بين حكيم زياش وفان دي بيك انتهت بتصويبة صاروخية من زياش من على حدود منطقة جزاء توتنهام سكنت شباك هوجو لوريس.

 

 

وصف هدف توتنهام الأول: مورا سدد كرة زاحفة أرضية سكنت أقصى يسار أونانا.

 

وصف هدف توتنهام الثاني: تصويبة من يورنتي أبعدها أونانا ولكن تداخل معه مدافعه لاسه شوني فسقطت منه الكرة لتجد مورا داخل منطقة الجزاء يسدد كرة تسكن الشباك.

 

 

هدف توتنهام القاتل

 

التشكيل الرسمي.. سون يعود لتشكيل توتنهام .. ومزراوي بديلا لفيلتمان مع أياكس

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن تشكيل توتنهام ضد أياكس، كما أعلن إريك تين هاج مدرب أياكس تشكيل فريقه لمواجهة بطل إنجلترا.

أياكس يستضيف توتنهام فى إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

أياكس فاز على توتنهام بهدف نظيف في لقاء الذهاب على ملعب الأخير

تشكيل توتنهام شهد عودة الكوري الجنوبي سون هيونج بعد غيابه عن مباراة الذهاب للإيقاف، بينما شهد تشكيل أياكس دخول نصير مزراوي في الجبهة اليمني على حساب جويل فيلتمان

اللهم إني صائم.. لاعبو أياكس يرفضون الإفطار أمام توتنهام

رفض لاعبو أياكس الهولندي الإفطار اليوم الأربعاء بسبب المواجهة المرتقبة مع توتنهام في التاسعة مساء اليوم بأمستردام في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

أياكس فاز في لقاء الذهاب على توتنهام بهدف نظيف فى ملعب الأخير، ويحتاج إلى التعادل أو الفوز للتأهل للمباراة النهائية

في المقابل تأهل ليفربول رسما إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على برشلونة برباعية نظيفة بينما خسر في الذهاب بثلاثية نظيفة

الثلاثي المسلم بصفوف أياكس الهولندي حكيم زياش ونصير مزراوي وزكريا لبيض رفضوا الإفطار اليوم قبل مواجهة توتنهام، متمسكون بخوض اللقاء وهم صائمون

الثنائي زياش ومزراوي يشاركان بصفة أساسية مع أياكس ولهما دور كبير فى تأهله لقبل نهائي دوري الأبطال بينما يشارك لبيض على فترات متباعدة

جنون كرة القدم.. توتنهام يسجل ثنائية في 4 دقائق ويتعادل مع أياكس 2-2 (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق