الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوفرين يوجه رسالة ضاحكة إلى محمد صلاح (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/مايو/2019 - 02:22 م

نشر الكرواتي ديان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام مع الدولي المصري محمد صلاح. مؤكدا أنه صلاح بعد 20 عاما.

 

View this post on Instagram

 

??vs??‍? I prefer the picture ?

A post shared by Dejan Lovren (@dejanlovren06) on May 8, 2019 at 4:49am PDT

فيديو لوفرين أحدث ضجةكبيرة نظرا لعلاقته المميزة بمحمد صلاح وفكاهته في التعليق على الأحداث مؤخرا.

ليفربول يهزم برشلونة برباعية في ريمونتادا تاريخية ويصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فريق برشلونة، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدات المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على وسط الملعب، ولكن سرعان ما فرض ليفربول سيطرته على أجواء المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة.

ونجح أوريجي في أحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، بعد هجمه منظمة من قبل ساديو ماني من الجهة اليمنى وصلت إلى هندرسون داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة زاحفة تصدى لها تير شتيجن ببراعة لكن عادت لتجد أوريجي الذي أسكنها الشباك بسهولة.

حاول فريق برشلونة أدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن الدفاعات الإنجليزية، حرمت الفريق الكتالوني من أحراز هدف.

جاء هدف الريدز الثاني عن طريق جيورجينيو فينالدوم في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من خلال عرضية أرضية رائعة من ترينت ارنولد من الجهة اليمنى وصلت إلى جيورجينيو فينالدوم الذي سدد كرة زاحفة قوية مرت من أسفل تير شتيجن وسكنت الشباك.

واستطاع اللاعب نفسه أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال عرضية رائعة من شاكيري من الجهة اليسرى حولها جيورجينيو فينالدوم برأسية قوية مرت على يمين تير شتيجن الذي اكتفى بالمشاهدة.

وأطلق ديفوك أوريجي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، رصاصة الرحمة بالنسبة للفريق الكتالوني، ليقضي على أماله في الصعود إلى النهائي، وينجح فريق الريدز في تحقيق ريمونتادا.

تابع مواقعنا