• بحث عن
  • مفاجأة.. السبكي يقضي ليلته الأولى في حجز قسم الدقي رغم إخلاء سبيله من النيابة

    قال مصدر أمني، أن المنتج أحمد السبكي، قضى ليلته الأولى داخل حجز قسم الدقي، بعد انتهاء التحقيقات معه في واقعة اقتحام وتحطيم محتويات موقع “صدى البلد” الإخباري.

    وأضاف المصدر الأمني في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الاحتجاز يأتي على الرغم من قرار نيابة الدقي بالأمس، إخلاء سبيل المنتج السينمائي أحمد السبكي بعد التحقيق معه، بكفالة ألف جنيهًا علي ذمة التحقيق، بتهمة تعديه علي العاملين والصحفيين بموقع “صدي البلد” الإخباري.

    وأشار، إلى أن قرار النيابة بإخلاء السبيل، كان إن لم يكن السبكي مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى، موضحًا أنه عقب التحريات أثبت أن السبكي مطلوب على ذمة قضيتين، صدر فيهما حكم ولم يقدم السبكي أي استئناف على الحكم أو معارضة.

    وأكد المصدر الأمني، أن أحد القضايا الصادر فيها حكم ضد المنتج أحمد السبكي، القضية رقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000، لتوقيع شيك بدون رصيد، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة عام.

    وكشف المصدر، أن المنتج أحمد السبكي، كان بصحبته كلا من النجم حسن الرداد والمطرب الشعبي محمود الليثي، بقسم الدقي.

    وكان المنتج أحمد السبكي، قد قال إنه تم إخلاء سبيله، مساء أمس الثلاثاء، من نيابة الدقي بكفالة قدرها ألف جنيه، على ذمة قضية اقتحامه وبرفقته عدد 12 بودي جارد موقع “صدى البلد” الإخباري.

    وأكد السبكي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “إحنا بقينا في عصر بنتسرق وبنتسجن.. قناة صدى البلد سرقت مسلسل “سوبر ميرو” وعرضوه دون أن يقوموا بشراءه، فالقناة لم تحترم حقوق الملكية للعمل الفني”.

    وتابع: “عاوز أعرف بيسرقوا الحلقات اللي بيعرضوها منين.. مش أنا اللي بلطجي ده أحمد موسى والعاملين بصدى البلد هم اللي حرامية وبلطجية”.

    وكشف السبكي، أنه سوف يقوم بمقاضاة فضائية “صدى البلد” لعرضها المسلسل دون شرائه، مؤكدًا أنه يحضر لإقامة مؤتمر صحفي موسع يكشف فيه تعديات القناة على حقوقه الملكية.

    وأوضح السيكي، أن جميع الفنانين ساندوه في قضيته ضد قناة صدى البلد، ملمحًا إلى تواجد حسن الرداد وكريم فهمي ومحمود الليثي، معه أثناء التحقيقات وعقبها.

    صحفيو “صدى البلد” يروون لحظات الرعب بعد اقتحام السبكي للموقع (فيديو)

    وعاش الصحفيون في موقع “صدى البلد”، ليلة عصيبة من الرعب والخوف والفزع، بعد اقتحام المنتج أحمد السبكي ونجله ومجموعة من البلطجية والبودي جاردات، الموقع الإلكتروني معتدين علي فرد الأمن، ثم هاجموا صالة التحرير وانهالوا بالسباب والشتائم علي الصحفيين، بسبب عمل درامي مذاع علي التلفزيون وليس للصحفيين العاملين بالموقع دخل فيه.

    واستمعت نيابة الدقي لأقوال العاملين والصحفيين بموقع “صدى البلد” في واقعة اقتحام المنتج أحمد السبكي لمقر الموقع بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة الدقي.

    وظهر المنتج أحمد السبكي بـ”الكلبشات” برفقة عدد من العاملين مع وأقاربه، فيما تواجد الممثل حسن الرداد ليتوسط لدى المسئولين بـ”صدى البلد” لحل الأزمة، في ظل رفض تام من رجل الأعمال محمد أبو العينين.

    واستمعت النيابة إلى أقوال المنتج أحمد السبكي وعدد من “البودي جاردات” المتهمين معه باقتحام مقر “صدى البلد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق