الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أثار أزمة في مطار القاهرة.. من هو وائل جسار ضحية الحلقة الثالثة في رامز في الشلال

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/مايو/2019 - 06:45 م

يستضيف الفنان رامز جلال اليوم، خلال الحلقة الثالثة من برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار ويعد وائل جسار أول المطربين الذين يظهرون في البرنامج هذا الموسم، حيث ظهرت في أولى الحلقات فيفي عبده ثم تلاها الكابتن رضا عبدالعال، ويحل اليوم وائل جسار بشكل مختلف.

ونقدم لكم أبرز المعلومات عن اللبناني وائل جسار

أحب الغناء منذ الثماني سنوات وكان يدرس ويذهب لإحياء سهرات وسمح أهله له بالغناء في أوقات فراغه شرط إكمال دراسته حتى الثانوية، ولد وائل جسار في 22 نوفمبر عام 1976.

قامت السلطات المصرية بوقفه في مطار القاهرة لعثورها على مبلغ 50 ألف دولار بحوزته، وهو ما يخالف القانون المصري، وتدخل هاني شاكر وأنهى القضية في الحال، شارك خلال مسيرته الفنية في فيلم وحيد، هو “365 يوم سعادة” وظهر كضيف شرف بشخصيته.

قام أيضا بدراسة الموسيقى على يد جورج روفايل ومحسن معوض وتعلم منهما العزف على العود، ثم اشترك في البرنامج الشهير “الحروف تغني”، واشتهر في لبنان كله باسم الطفل المعجزة، طرح أول ألبوم باسم “ماشي” الذي حقق نجاحًا كبيرا، وابعتد لفترة الغناء بسبب الخدمة العسكرية ثم عاد مرة أخرى.

ودخل في صراع مع إليسا، بسبب قوله إن صوتها جيد في الاستديو فقط، وكذلك مع أحلام حينما أشار إلى ضعف المواهب في آخر موسم لبرنامج ذا فويس، وأيضا مع جورج وسوف حين طالبه بالاعتزال حفاظا على تاريخه الفني، تعرف على زوجته خلال حفل غنائي وجذبت انتباهه لها بنظراتها، ونجحت بالفعل فى التعرف عليه وتحولت علاقة الصداقة بينهما إلى قصة حب كبيرة.

وتزوج عام 2005 من ميراي مقدسي، وهي مسيحية، وأنجب منها ابنته مارلين وابنه وائل جونيور، ووصف من يعارض زواجه من سيدة على دين آخر هو “متخلف”.

وائل جسار يقع في فخ رامز في الشلال بالحلقة الثالثة (فيديو)

تعرف على ضحية الحلقة الثانية من رامز في الشلال (فيديو)

 

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب “رامز في الشلال” المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وقال رامز جلال، إنه اعتاد كل عام استضافة الفنانة فيفي عبده، قائلا “انا بستمتع بحلقة فيفي عبده، لما الكحل اللي في عنيها يمتزج بالروج ومكياجها يبوظ بشعر بالسعادة”.

وائل جسار يقع في فخ غوريلا رامز في الشلال بالحلقة الثالثة

وتابع، “أنا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”.

وقام فريق عمل البرنامج بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال.

تابع مواقعنا