الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: فين الـ11 بودي جارد مع السبكي في اقتحام صدى البلد.. السيسي قال “لا أحد فوق القانون”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:34 م

تسائل الإعلامي أحمد موسى عن 11 البودي جارد اللذين ظهروا مع أحمد السبكي في فيديو اقتحام مقر موقع صدى البلد، وأين هم مما فعلوه ولماذا لم يتم حبسهم، مشيرا إلى أنه واثق في تطبيق القانون الرادع على مثل هؤلاء، لأن الرئيس السيسي قال: لا أحد فوق القانون.

وطالب الإعلامي أحمد موسي، بمقطاعة المنتج السينمائي أحمد السبكي، وأعماله، بعد التعدي وترويع العاملين والصحفيين بموقع “صدي البلد” الإخباري، مشيرًا إلى أن الذي قام به من فعل يعد جريمة ضد الصحافة.

وأضاف موسي خلال برنامجه “على مسؤليتي” المذاع علي فضائية “صدي البلد”، أنه سيعلن الأسماء المشاركة في الواقعة بعد الانتهاء من التحقيقات، مشيرًا إلى أن كل من يساند السبكي سيتم كشفه للرأي العام، موضحا أنه تم حجز أحمد صبري رئيس التحرير الموقع وهذا يعد بلطجة، قائلا: “نحن نبحث عن العدالة .. وإحنا في دولة القانون”.

عاجل.. ترحيل أحمد السبكي إلى معسكر الأمن المركزي لتنفيذ حكم حبسه سنة

رحلت نيابة العجوزة، المنتج أحمد السبكي، لمعسكر الأمن المركزي لتنفيذ حكم حبسه سنة، في قضية “شيك بدون رصيد” برقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000.

وعملا بقرار النيابة العامة القاضى بإخلاء سبيل المنتج السينمائى أحمد السبكي ما لم يكن مطلوباً على ذمة قضايا أخري، نفذت نيابة العجوزة حكماً بالحبس لمدة سنة على المنتج السينمائي في قضية “شيك بدون رصيد” برقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000.

يذكر أن تواصل نيابة الدقي، التحقيقات في البلاغ الذي قدمه عدد من الصحفييين والعاملين بموقع “صدي البلد”، ضد المنتج السينمائي أحمد السبكي، بعد التعدي عليهم بالسباب والشتائم واقتحامه للموقع الإخباري، بسبب عمل درامي مذاع علي التلفزيون وليس للصحفيين العاملين بالموقع دخل فيه.

وحصل موقع “القاهرة 24” على فيديو من كاميرات المراقبة بموقع “صدى البلد” الإخباري، يعرض لحظة اقتحام المنتج أحمد السبكي، برفقة 12 بودي جارد، للموقع وتحطيم محتوياته، فضلًا عن الاعتداء على العاملين به.

وحرر عدد من الصحفيين والعاملين بموقع “صدي البلد”، محضرًا ضد المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد أن اعتدى عليهم داخل مقر عملهم، بالاستعانة بـ12 بودي جارد.

واستمعت نيابة الدقي لأقوال العاملين والصحفيين بموقع “صدى البلد” في واقعة اقتحام المنتج أحمد السبكي لمقر الموقع بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة الدقي.

أحمد موسى: اقتحام السبكي لـ”صدى البلد” اعتداء على الصحافة الحرة الوطنية 

تابع مواقعنا