السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة: مشاهدات الـ”يوتيوب” لا تعني بالنسبة لي شئ والنجاح الحقيقي في الشارع

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:42 م

كشف الفنان أمير كرارة اسباب مشاركته في المارثون الرمضاني الحالي بالجزء الثالث من مسلسل “كلبش” والذي يقدمه للعام الثالث على التوالي.

وقال “كرارة خلال استضافته ببرنامج “عايشه شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان انه لا يعتبر عدد المشاهدات على  موقع الفيديوهات “يوتيوب” مقياس للنجاح مشيرا إلى أن النجاح الحقيقي هو مدى تأثير احداث المسلسل في الشارع المصري.

واضاف ان كان مترددا في تقديم مسلسل كلبش منذ الجزء الأول ولكن بعدما جلس مع المنتج محمد عبد الحميد أكثر من مرة وافق عليه عن عدم اقتناع، ولكن في النهاية المسلسل حقق نجاحا كبيرا، وسط منافسين من كبار النجوم على رأسهم أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز مشيرا إلى إنهم أصدقاء له على المستوى الشخصي وسابقين عنه بخطوات.

وفي نهاية الحلقة وجهّه كرارة رسالة إلى والدته معترفًا بفضلها عليه أنه تعلّم منها كثيرًا وعبّر أيضًا عن افتقاده لها الشديد، وأنه لم يُقصّر رقبتها”.

مسلسل “كلبش 3” من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من الفنان أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا