الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب رامز جلال.. مرتضى منصور ينشر أرقام هواتف أعضاء “الأعلى لتنظيم الإعلام” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:10 م

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يعلم تمامًا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لن يوقف برنامج رامز في الشلال، المذاع عبر فضائية mbc مصر، خاصة أنه حاول الاتصال بهم أكثر من مرة، ولكن لا يرد أي شخص منهم على اتصالاته المتكررة.

مرتضى منصور للسيسي: مكرم محمد أحمد يتقاضى 80 ألف شهريًا من mbc مصر.. ولا يجرؤ على إيقاف رامز رغم شروعه في القتل

 

وقرر مرتضى منصور نشر أرقام هواتف أعضاء المجلس الأعلى للإعلام، في فيديو بثه عبر قناته الرسمية، على أمل أن يرد على الاتصالات لتنبيهه تجاه ما يقدمه رامز في برنامجه، على حد قوله.

وتابع: أرجو من الناس تسأل مكرم محمد أحمد، هل تقبل ان ابنتك أمنية “تتفرج على المسخرة دي”، مؤكدًا على أن ما يحدث “مهزلة بكل المقاييس”.

وشدد مرتضى في حديثه على أنه ينشر تلك الأرقام رغبة منه في ان يتلقى أعضاء المجلس تنبيهات من المواطنين، بدون أي سباب، وفال: لما يجيلهم تليفونات منكم تفكروهم إننا في شهر كريم، فكيف نقبل سب الدين في رمضان”.

وناشد مرتضى منصور الرئيس عبد الفتاح السيسي للتدخل والكشف عن فساد المجلس، وإيقاف برنامج رامز في الشلال قائلًا: يا سيادة الرئيس انا عارف إنك راجل متصوف، راجل مسلم بجد، ولا تقبل بهذه المهزلة.

وتابع: هاجمت الإخوان الإرهابيين على قناة بيراميدز أوقفني مكرم عن الظهور 3 شهور كاملة، وكده لازم نعرف مين شغال مين يا سيادة الريس.

وأردف: كررت هجومي على الجماعة الإرهابية في قناة المحور أوقفني أيضًا، ثم أوقف برنامجنا في قناة الرافدين، وكل هذا تحت بند “الخروج عن المألوف” على الرغم من سب فيفي عبده للدين في رمضان، وحديث عن أجزاء من جسد السيدات ولم يتحرك المجلس.

 

 

تابع مواقعنا