الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فضيحة الأنفيلد.. لابورتا يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/مايو/2019 - 08:57 م

أعلن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة السابق، استعداده للترشح على منصب رئاسة النادي الكتالونى فى حال انعقاد انتخابات الصيف المقبل.

لابورتا استغل فضيحة برشلونة فى الأنفيلد بالأمس والهزيمة من ليفربول برباعية نظيفة وتوديع دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي بنفس الطريقة، ليعلن عن ترشحه لانتخابات رئاسة النادي الكتالوني.

لابورتا كتب على حسابه الشخصي: “بالمناسبة، ألا يرغب المجلس فى الدعوة إلى إجراء انتخابات هذا الصيف؟ حسناً ، افعل ذلك.. أنا على استعداد لتقديم نفسي، ومن يريد استعادة مجد النادى وصنع التاريخ عليه أن يمنحنى صوته”.

استاد واندا يرحب بكم.. تعرف على أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن ليفربول الإنجليزي أسعار التذاكر المخصصة لجماهيره في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المحدد له أول يونيو بالعاصمة الإسبانية مدريد على استاد واندا ميتروبوليتانو، ملعب أتليتكو مدريد.

ويتسع استاد واندا ميتروبوليتانو لـ67 ألف مشجع، تم تخصيص 16.613 تذكرة لجماهير ليفربول، ومثلها لطرف النهائي الثاني بجانب (300) تذكرة إضافية لكل فريق منهما، لصالح لاعبي الفريق وفريق دوري الشباب في الاتحاد الأوروبي والطاقم الخاص به والطاقم الخاص بالنادي والشخصيات البارزة.

نادي ليفربول أعلن عبر موقعه الرسمي تقسيم تذذاكر النهائي إلى 4 فئات: الأولى تمثل 5%، والثانية 21%، والثالثة 54%، والرابعة تبلغ 20%.

وجاءت الأسعار كالتالي:

الفئة الأولي 5%: 513 جنيه استرليني (410 استرليني رؤية محدودة)

الفئة  الثانية 21%: 385 جنيه استرليني (307 استرليني رؤية محدودة)

الفئة الثالة 54%: 154 جنيه استرليني (120 استرليني رؤية محدودة)

الفئة الرابعة 20%: 60 جنيه استرليني

تابع مواقعنا