السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داعية إسلامي: “رامز في الشلال” برنامج بص العصفورة يُلهي الناس بـ”التييت” عن العبادة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/مايو/2019 - 04:39 م

هاجم داعية إسلامي شاب، يُدعى أمير منير، برنامج المقالب “رامز في الشلال” والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ملمحًا إلى أن البرنامج يُلهي الناس عن العبادة، ومليئ بأصوات “التييت”. وانتقد منير، فكرة برنامج “رامز في الشلال”، موضحًا أن رامز جلال لا يقدم أي فكرة جديدة أو إبداعية، إذ مرة يظهر في الصحراء ثم في الغابة ثم في الشلال. وقال الداعية الإسلامي، أن مثل تلك البرامج وغيرها من المسلسلات والإعلانات الرمضانية، بمثابة “عصفورة” تلهينا عن الهدف من شهر رمضان المبارك. وأضاف منير: “احنا مش بس بصينا على العصفورة احنا ركبناها ودلدلنا رجلينا”، متابعًا أن النبي عليه الصلاة والسلام، قال إن الشياطين تصفد في أول ليلة من رمضان، ولكن ولأن الشيطان يجري في ابن آدم مجرى الدم، فقام بتأهيل المسلمين كي “يبصوا على العصفورة”. وأشار، إلى أن الشيطان هيأ الناس أن  شهر رمضان هو شهر المسلسلات والإعلانات التي بها مطربين جُدد أو برامج المقالب، ملمحًا أن ما سبق هو “العصفورة”.

وتسائل:” هل المسلسلات والإعلانات وبرامج المقالب.. مباحة؟.. هل الفرجة على ناس لبسها وكلامها لا يرضي الله مباحة؟”، مشددًا أن “الترويح” عن النفس يكون بشئ حلال.

وعلى صعيد مسلسل “game of thrones”، أكد الداعية الإسلامي الشاب، أن مشاهدة مسلسل صراع العروش حرام سواء في رمضان أو غيره من الشهور.

تابع مواقعنا