السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبدالحفيظ يوضح حقيقة رحيل لاسارتي عن الأهلي والتفاوض مع مدرب بديل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:21 م

نفي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأنباء التى ترددت عن رحيل مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، والتفاوض مع مدير فني آخر.

عبدالحفيظ أكد أنه كلام عارٍ تمامًا من الصحة، ويأتي ضمن “حملة ممنهجة” للتأثير على الجهاز الفني ولاعبيه خلال المرحلة القادمة والحاسمة في تحديد لقب بطل الدوري.

مدير الكرة قال إن لاسارتى واللاعبين لديهم الوعي الكافي لمثل هذه الأمور التي تحاول أن تنال من استقرار الفريق وزعزعة ثقة اللاعبين، مشيرًا أن مثل هذه الشائعات لا تزيد كل منظومة العمل إلا الإصرار والتركيز على بذل جهدها بالكامل للحفاظ على لقب بطولة الدوري.

شددًا على أن الجميع لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الشائعات التي تستهدف تعطيل الفريق عن هدفه في الحفاظ على اللقب.

الأهلي يمنع الصحفيين من حضور التدريبات قبل مواجهة سموحة

يستعد النادي الأهلى لمواجهة سموحة السكندري ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري يوم السبت المقبل على استاد بتروسبورت.

الأهلى يأمل في مواصلة الانتصارات للبقاء على صدارة الدوري والابتعاد عن أقرب منافسيه الزمالك وبيراميدز.

الأهلى يتصدر المسابقة حاليا برصيد 67 نقطة (29 مباراة) بينما يأتي بيراميدز ثانيا بـ65 نقطة (31 مباراة) ثم الزمالك ثالثا بـ60 نقطة (27 مباراة).

مدير الكرة بالنادي الأهلى سيد عبد الحفيظ اتخذ قرارا اليوم بمنع الصحفيين من حضور المران وإقامة التدريبات سرية لزيادة التركيز قبل مواجهة سموحة بالدوري السبت القادم.

الأهلى يواصل تدريباته يوميا في العاشرة مساء على ملعبه بالتتش، كما استعاد جهود لاعبيه حسين الشحات وحسام عاشور وأصبحا جاهزين للمشاركة مع الأهلى السبت القادم أمام سموحة.

تابع مواقعنا