الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبدالرازق: “سامحت رانيا يوسف لهذا السبب! (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:10 ص

قالت الفنانة غادة عبد الرازق أن الفنانة رانيا يوسف ممثلة شاطرة، وقالت:”بعيد عن أي حاجات تانية أو خلافات أو كلام، انا بحب رانيا أوي”، لافتة إلى أن أحد الأشخاص عرض عليها مقطع فيديو ظهرت خلاله رانيا يوسف تتحدث عنها بكلام سلبي، ثم أنهت حوارها بكلام إيجابي لذلك قررت أن تسامحها على الماضي.

وأضافت غادة خلال لقائها ببرنامج “عايشة شو” المذاع عبر شبكة قنوات “النهار” و “القاهرة والناس” والذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، علاقتي برانيا كويسه جداً وقابلتها في الفترة الأخيرة لأننا أصحاب، ولو هي فعلًا قالت كلام في حقي أنا مسمحاها.

وعن أزمة الفستان الفنانة للفنانة رانيا يوسف قالت: “أي حد ممكن يغلط، خلاص الست اعتذرت وقالت إن البطانة اترفعت، وإن مكنش في حد أمين عليها يقولها تاخد بالها.. مش هنعدمها”.

ويعد البرنامج من نوعية برامج ال”hard tak” مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته نخبة من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربى. وبدأت قنوات “النهار” عرض بروموهات البرنامج، والتى ظهر خلالها مجموعة من ضيوف البرنامج لقطات سريعة تظهر بعض ضيوف البرنامج، ومن أبرزهم اصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبدالرازق ومحمد صبحى.

غادة عبد الرازق لـ”عايشة”: ندمت على فيديو السرير (فيديو)

وأكدت عائشة فى تصريحات صحفية، أن البرنامج يحمل الكثير من الأفكار الجديدة، ويضم عدة فقرات منوعة بين الغناء واللعب والحوار الجرئ، مضيفة أن ضيوف البرنامج سيشاهدهم الجمهور بشكل مختلف تماما، وسيكشفون الكثير عن خبايا حياتهم الشخصية للجمهور. يذكر ان عائشة عثمان إعلامية تونسية عملت فى عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج “عايشة شو”هو أولى تجاربها الحقيقية فى القنوات المصرية.

أصالة تكشف أسباب خلافها مع أنغام في أول حلقات “عايشة شو” على النهار (صور)

تابع مواقعنا