الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل علامة استفهام ..انتحار وخيانة واثارة أبرز تفاصيل الحلقة الثانية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:53 ص

يعرض لكم موقع “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “علامة استفهام”، والذي يخوض بطولته النجم محمد رجب، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019.

تفاصيل الحلقة الثانية:

1- بدأت الحلقة بمشهد انتحار الفنان محمد علي رزق والذي انتهت به أحداث الحلقة الأولى والذي شنق نفسه داخل مستشفى الأمراض النفسية التي يعمل فيها كممرض، وحاول اثناء المشهد الفنان محمد نجاتي الذي يجسد دور ضابط شرطة البحث عن ملابسات الواقعة واستجواب الفنان هيثم أحمد زكي والذي يعمل كطبيب نفسي داخل المستشفى.

محمد رجب أحد أثرياء الإسكندرية في "علامة استفهام" (صور)
محمد رجب أحد أثرياء الإسكندرية في “علامة استفهام” (صور)

2- اكتشف محمد نجاتي أن زوجة محمد علي رزق كانت تقوم بخيانته وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة لتتزوج من حبيبها وتهديدها له بالسجن بسبب عدد من الوصلات الأمانة التي مضى عليها بمبالغ كبيرة مما دفعه للانتحار.

 

3-  شهدت الحلقة الظهور الأول لكل من الفنان إسلام حافظ مؤلف المسلسل والذي يظهر في شخصية صديق محمد رجب، والفنان إدوارد والذي يعمل كطبيب هو الأخر في المستشفى النفسية وصديق الفنان هيثم أحمد زكي وكان الطبيب المعالج لحالة “نوح الشواف” والتي يجسدها محمد رجب والتي تدور حولها احداث المسلسل، كما ظهرت الفنانة نورهان لأول مرة.

4- تجسد الفنانة نورهان دور زوجة الفنان إدوارد والذي من المفترض إنه توفي وجمعها لقاء بالفنان هيثم أحمد زكي داخل منزلها وتذكر بعض المواقف التي تجمعهم بإدوارد خلال حياته ووضحت له مدى تأثر واهتمامه بحالة “نوح الشواف” وكيف اثرت على حياتهما الزوجة في الأيام الأخيرة من حياته.

محمد رجب أحد أثرياء الإسكندرية في "علامة استفهام" (صور)
محمد رجب أحد أثرياء الإسكندرية في “علامة استفهام” (صور)

5- اختتمت الحلقة بمشهد اتصال أحد الأرقام بهاتف الفنان هيثم أحمد زكي يرسل له رساله بالابتعاد عن متابعة الحالة النفسية لمحمد رجب “نوح الشواف” وعندما سأل عن هوية المتصل اكتشف انه الفنان إدوارد والذي معروف لمن حوله بأنه توفي.

وتدور أحداث مسلسل علامة استفهام لـ محمد رجب نوح الشواف في إطار الدراما التشويقية والإثارة، حول شاب اسكندراني ثري الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

 

مسلسل “علامة استفهام”، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب وميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

تابع مواقعنا