الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ولد الغلابة الحلقة الثالثة.. تفاصيل مثيرة وأحداث متلاحقة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:43 م

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا العديد من الاحداث المهمة منها تذكر السقا ‘”عيسى‘” وصية والده خلال  أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل عقب قيامة بأول عملية تهريب للمخدرات بعد تعاونه مع ضاحي “محمد ممدوح”.

مؤلف ولد الغلابة يكشف سر اختياره محافظة المنيا لأحداث المسلسل

ووقف السقا امام صورة والده يعتذر له عن نسيانه للوصية قائلا‘”الدنيا قاسية يا والدي ومتلومنيش جايز انت كنت اقوي”.

كما شهدت الحلقة قيام “فرح “مي عمر بالذهاب الي عيسى وتحذيرة من زوجها “عزت‘” هادي الجيار و”ضاحي “و كشفت له انهما قاما بتصويره اثناء تسليمه شحنة المخدرات ، وايضاً شهدت الحلقة زيارة “فرح‘” الفنانة مي عمر  لوالدها “فؤاد” محمد ابو داوود في السجن الذي يحاول من محبسه ان يساعدها لتنفصل عن زوجها “عزت”.

فيما تقرر هبه مجدي “زينب ” ان تتخلص من جنينها بعدما علمت انها حامل بعد أن  قام زوجها مجدي بدر بفي الحلقة الثانية إلقاء يمين الطلاق عليها وبعد ذلك اعترفت لشقيقه عيسى انها تحبه.

أحمد السقا وتامر حسني يحتفلان بنجاح الحلقة الأولى من “ولد الغلابة”بـ”عزومة سحور” (صور)

“ولد الغلابة”  ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

خداع وقتل وحسرة.. أحداث مشوقة في الحلقة الثانية من ولد الغلابة

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

 

تابع مواقعنا