الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاة ابن أمير كرارة من فيروس نادر بسبب حقنة غامضة.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش 3

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/مايو/2019 - 03:29 م

ينتظر مشاهدي مسلسل “كلبش 3” بطولة النجم أمير كرارة الحلقة الثالثة لمعرفة آخر التطورات الصحية لابنه مالك، والذي تعرض لإغماء مفاجئ أثناء تواجده في الحضانة دون سابق إنذار، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى وهناك يعجز الأطباء عن فهم ما يحدث في جسده، ولكن الحلقة الثالثة تكشف الكثير من الأسرار والمفاجأت عن مرض الطفل.

وإليكم نفاصيل الحلقة الثالثة:

  • تبدأ الحلقة بمفاجأة غير متوقعة، فبعد أن استجاب سليم الأنصاري لطلب الشخص المجهول بالنزول إلى جراج مستشفى الشرطة بالعجوزة للحفاظ على حياة ابنه “مالك” من المخطر، يكتشف أن السبب في إعياء ابنه المفاجئ هو رجل الأعمال “أكرم صفوان” هشام سليم، والذي انقذه سليم من القتل على يد إرهابيين في مؤتمر رجال الأعمال.

  • ينفعل سليم ويحاول ضرب أكرم لكنه يذكره بأن الفيروس الذي ضرب جسمه ابنه جديد من نوعه، ولا يستطيع أحد علاجه سوى هو فقط.

  • يقايض أكرم الضابط سليم الأنصاري على تنفيذ مهمة ما!، مقابل الحفاظ على حياة ابنه، وكي يزيد إقناعه بالأمر يعيطه حقنة تقوم بشفاء ابنه لفترة من الزمن حتى يطمئن قلب سليم ويوافق على طلباته دون تفكير وإلا سيفقد ابنه.

سليم الأنصاري ينجو من عصابة تجارة الأعضاء .. تعرف على تفاصيل الحلقة الثانية من “كلبش 3”

  • بالفعل يتوجه سليم إلى غرفة العناية المركزة حيث يتواجد ابنه، ويجد حالة الطفل تسوء مع الوقت كما يعجز الطبيب عن معرفة السبب أو علاج الطفل.

  • يطلب سليم من المتواجدين بالغرفة الخروج وتركه لوحده مع مالك، وفي مشهد ملئ الحزن والضعف يضطر سليم تفريغ محتوى الحقنة في محلول الجلوكز الموصل بجسد ابنه، كي يساعده على استعادة صحته وهو لا يعرف محتواها أو أنها سوف تشفيه فعلاً أم ستزيد من تدهور حالته وتقضي عليه.

  • وبعد ساعات طويلة، يزف الطبيب خبر سعيد لسليم ويخبره أن ابنه تخطى مرحلة الخطر.

مسلسل كلبش 3.. سليم الأنصاري يهزم جماعة إرهابية ومرض ابنه بشكل مفاجئ بالحلقة الثانية (صور)

تابع مواقعنا