• بحث عن
  • صابرين ضحية الحلقة الرابعة من “هاني في الألغام” (فيديو)

    تحل الفنانة صابرين، اليوم الخميس، ضيفة على برنامج المقالب “هاني في الألغام”، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، على قناة “الحياة” في رمضان 2019، ويعرض في تمام الساعة 6:40 دقيقة.

    طرحت القناة برومو الحلقة، الذي ظهر خلاله صراخ وانهيار “صابرين” أثناء ركوبها للسيارة التي تسير في الصحراء وسط الرمال، مطالبة قائدها بالتوقف، وسط ضحك واستعداد “رمزي” لاستكمال المقلب.

    أبرزهم مجدي شطة ورضا عبدالعال.. نجوم سقطوا في فخ برنامج المقالب “هاني في الألغام” (خاص)

    انتهي الفنان هاني رمزي من تصوير ما يقرب من 15 حلقة من برنامج المقالب الجديد “هاني في الألغام” والذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني.

    وكشف مصدر مقرب من أسرة البرنامج في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أسماء بعض ضيوف الفنان هاني رمزي الذين انتهوا من تسجيل حلقات البرنامج، وفي مقدمتهم المطرب الشعبي الذي ظل حديث السوشيال ميديا لعدة أيام “مجدي شطة”، بالإضافة للكابتن رضا عبدالعال والفنانين هالة صدقي ونجلاء بدر ومي سليم.

    هاني رمزي ينافس رامز جلال في رمضان بـ”هاني في الألغام” (صورة)

    وأشار المصدر إلي أن أسرة البرنامج تعمل علي قدم وساق في الفترة الحالية كي ينتهوا من تسجيل كافة حلقات البرنامج قبل الشهر الكريم.

    ومن خلال اسم البرنامج فإن فكرته تدور حول التفجيرات والألغام على طريقة فيلم الفنان الراحل علاء ولي الدين “عبود على الحدود”، ومن المقرر عرض البرنامج عبر شاشات شبكة تليفزيون الحياة.

    جدير بالذكر أن هانى رمزى سبق أن تألق فى تقديم برامج المقالب خلال السنوات الماضية، واستضاف العديد من المشاهير، سواء فنانين أو إعلاميين وكذلك نجوم الكرة، أبرزها: “هانى هز الجبل”، و”هبوط اضطرارى”، و”هانى فى الأدغال”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق