• بحث عن
  • موعد مباراتي أرسنال وتشيلسي في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة

    يشهد اليوم الخميس مباريات ساخنة وحاسمة في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، حين يحل ارسنال الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً علي فالنسيا، ويستضيف تشيلسي الإنجليزي آينتراخت الألماني.

    ويحل آرسنال اليوم، ضيفا على فالنسيا الإسباني، علما بأن الفريق الإنجليزي فاز ذهابا بملعبه (3 – 1)، بينما يستضيف تشيلسي، المتوج باللقب عام 2012، فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (1-1).

    وفي حالة تأهل آرسنال وتشيلسي، سيشهد نهائي البطولة بذلك مواجهة ديربي بين فريقي العاصمة البريطانية لندن، لكنها تقام على بعد نحو أربعة آلاف كيلومتر من لندن، حيث يقام النهائي في باكو عاصمة أذربيجان.

    واستعاد فالنسيا الثقة والمعنويات العالية قبل مواجهة أرسنال، عبر الفوز على هويسكا (6 -2)،  ضمن منافسات الدوري الإسباني، بينما واجه آرسنال بعض المعاناة في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

    وكان آرسنال قد استفاد في مباراة الذهاب من تألق ألكسندر لاكازيت الذي سجل ثنائية للفريق وكذلك بيير-إيمريك أوباميانج الذي سجل الهدف الثالث لآرسنال، بينما كان هدف بلنسية الوحيد من نصيب مختار دياخابي.

    وقال أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال إن الفريق سينحي خيبة أمله بالدوري الإنجليزي جانبا، عندما يلتقي فالنسيا، الذي دربه إيمري في وقت سابق.

    وأضاف إيمري “علينا أن نتحلى بالقوة الذهنية، لنستعد بأفضل شكل ممكن قبل مباراة الخميس.. أمامنا الفرصة في الدوري الأوروبي لتحقيق شيء مهم وسنحاول إنجاز ذلك”.

    أما تشيلسي، فيخوض مباراته أمام آينتراخت بثقة هائلة، بعد أن تغلب على واتفورد (3 -0) وحسم إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويتطلع تشيلسي إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 16 على التوالي في الدوري الأوروبي.

    وقال ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي: “الدوري الأوروبي مهم للغاية، ونتطلع للفوز بلقبه، لأننا نرى أننا نستحق التتويج بلقب خلال هذا الموسم”.

    أما آينتراخت فرانكفورت، فيواجه خطر فقدان المركز الرابع في البوندسليجا، بشكل كبير، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام باير ليفركوزن (1- 6).

    موعد مباراة فالنسيا وأرسنال والقنوات الناقلة:

    تقام المباراة الساعة التاسعة مساءً على قناة beIN SPORTS HD 1

    موعد مباراة تشيلسي وآينريخت والقنوات الناقلة:

    تشيلسي الإنجليزي × أينتراخت فرانكفورت الألماني- الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق