• بحث عن
  • مي عز الدين تُغلق تعليقات انستجرام بسبب “البرنسيسة بيسة” (صور)

    بسنت محمد

    أغلقت الفنانة مي عز الدين، خاصية التعليقات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بعد الانتقادات التي طالتها حول شخصياتها الثلاثة في مسلسلها الرمضاني “البرنسيسة بيسة“.


    وتعرضت مي لسيل من الانتقادات والتعليقات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتفق الكثير أن ملامحها وأدائها لا يلق سوى في الأدوار الرومانسية فقط، أما الشخصيات المركبة أو الشعبية لا تبدع بها و”ريأكشنات” وجهها لا تجيد توصيل الأداء المظبوط، على حد قولهم.

    وقالت إحدى المتابعات: “لا كوميدي إيه يامي ده انتي لما عملتي دور شر أبدعتي وفي الرومانسيه جميلة وفي الدراما متألقه لا لا بلاش كوميدي أوفر كده”، وأضافت أخرى: “هو تعبير وشك كده تضحك يعني؟ الضحك موقف ولا كلام مش تعابير مقرفة علي الوش.. أداء مستفز وسيء للأسف”.

    مي عز الدين لقناة الحياة:”شكرا علي اهتمامكم بالبرنسيسة بيسة” (صورة)


    وبالتجول في صفحة مي عز الدين عبر انستجرام بعد حرب الانتقادات، وجد أنها تنشر مواعيد عرض المسلسل على القنوات وتتفاعل بشكل طبيعي، ولكن اكتفت بالابتعاد عن رؤية تعليقات المتابعين والتي يبدو أنها أزعجتها لهذا الحد وآثرت في حالتها النفسية بالسلب على عكس ما كانت تتوقعه أثناء تقمصها شخصيات مسلسل “البرنسيسة بيسة”.

    مي عز الدين تطرح 3 بروموهات لمسلها “البرنسيسة بيسة” (فيديوهات)

     

    View this post on Instagram

     

    📺

    A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

    وانفرد “القاهرة 24” بأحداث الحلقة الأخيرة، حيث علمنا من مصدر داخل العمل أن مي عز الدين يتبقي لها تصوير مشهد حفل زفاف، والذي يتضمن زواج شخصية “بيسه” التي تجسدها في المسلسل من الفنان “أمير المصري” والذي يجسد دور “كاظم ياسر” نجل الفنانة بوسي والذي يقع في غرام “بيسة” بعد العديد من الصدامات والمشكلات التي تحدث بينهما خلال الأحداث، لتنتهي بعد هذا المشهد من تصوير المسلسل بشكل كامل.

    مسلسل “البرنسيسة بيسة” من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجانب مي عز الدين، كل من الفنانة وبوسي، وأمير المصري، ونجمي مسرح مصر محمد أنور وأوس اوس، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاوري، وضياء الميرغني، وأحمد فتحي كضيف شرف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق