الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اكتشفها خالد يوسف.. تعرف على ملكة الجمال سارة التونسي “أم ياسمين صبري” (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/مايو/2019 - 05:00 م

رواج كبير حققته الفنانة التونسية سارة التونسي بعد ظهورها في مسلسل حكايتي، حيث تُجسد شخصية صوفيا والدة -ياسمين صبري-، والتي تُصاب بمرض السرطان، وشهدت الحلقة الثالثة وفاتها، وكان مؤثر حيث تودع داليدا والدتها.

لكن لم يترك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الأمر يمر مرور الكرام، بل أخذوا الأمر من باب السخرية بسبب أن صناع العمل أختاروا الفنانة الشابة سارة التونسي والتي لا زالت في العشرينات من عمرها، وهو سن صغير جدًا على أن تُجسد والدة ياسمين صبري التي تصغرها سنًا في الواقع.

سارة التونسي تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

الأمر الثاني هو أن الماكير الخاص بالمسلسل لم يستطيع أن يبعد هذا التفكير عن أذهان المتفرج لأن وبعيدًا عن ملامح وجهها التي لا زالت صغيرة فجسدها ايضًا لا يُمكن أن تتخيلة، كأم “ياسمين صبري”.

مؤكدين أن هُناك الكثير من الفنانات كان من الممكن الإستعانة بهم لهذه الشخصية.

 

ونقدم لكم من خلال “القاهرة 24“.. 5معلومات عن سارة التونسي ملكة جمال العرب:

 

1- لقبت بـ”التونسي” لأنها من تونس وليس لقب العائلة، توجت بملكة جمال العرب عام 2017.

 

2- فنانة صاعدة لازالت تخطوا خطواتها الأولى في الفن، ولم تمتلك إلى تجربة واحدة فقط، وهو مشاركتها في فيلم “كارما” بشخصية جيلان، والذي تم عرضه عام 2018، وحقق نجاح محدود في موسم عرضه وسبب أزمة كبيرة بين نجم العمل عمرو سعد وخالد يوسف المخرج.

 

3- سارة التونسي تحدثت من قبل للإعلام أنها وبعد تلقيبها بلقب “ملكة جمال العرب” عام 2017، التقت بالمُخرج خالد يوسف في إحدى المناسبات والسهرات الفنية، وهو كان السبب الرئيسي والأول في اكتشافها وذلك بعدما أقنعها أنها “تُجيد التمثيل”، ومن هُنا بدأت في تحقيق ما تحلم به منذ طفولتها.

 

4- تقول سارة أن لقائها مع المُخرج الكبير من أفضل الأقدار بالنسبة لها، ودار الحديث بينهم في البداية عن الفن والسينما العربية، وبعد ذلك قرر أن يرى تمثيلها بعدما أعجب بها شكلًا، لكن الفن لا يكتفي بالمظهر و”الشكل” فقط، لذلك قامت بالتمثيل أمامه فأعجب بها، وقال أن موهبتها أقوى من جمالها.

 

5- درست الإعلام بتونس وأكملت دراستها بدولة أسبانيا وأستقرت في مصر من 2017 بعدما توجتت بلقب ملكة جمال العرب في الحفل الذي أقيم بمصر.

 

 

 

مسلسل حكايتي من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة الفنانة ياسمين صبرى والفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد بدير والفنان جمال عبد الناصر وكوكبة من ألمع نجوم الفن.

 

 

تابع مواقعنا