الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التمثيل التجاري” يفتح فرص تصديرية مصرية في 4 دول أوروبية وعربية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 09/مايو/2019 - 11:59 ص

فتح جهاز التمثيل التجاري التابع لوزارة التجارة والصناعة عدد من الفرص التصديرية إلى نحو 4 دول أوروبية وعربية وأسيوية، في إطار جهوده في تنمية الصادرات من المنتجات المصرية بالأسواق الخارجية.

وقال إن المكتب التجارى في ميلانو نجح في إتاحة فرصة تصدير “شمر وريحان” إلى إيطاليا، كما نجح المكتب التجارى في نيودلهي في إتاحة فرصة تصدير برتقال طازج إلى الهند.

كما أسفرت الترتيبات التي أجراها مكتب التمثيل التجاري المصري في مونتريال بكندا عن توفير 20 فرصة تصديرية بقيمة تعاقدية تقدر بنحو 600 ألف دولار، لاستيراد “الزيتون والصلصة وملح الطعام والخضراوات والفاكهة المجمدة والزيوت العطرية” علي هامش مشاركة 6 شركات مصرية في معرض سيال للمنتجات الغذائية بمدينة تورنتو الكندية.

وعلى هامش المعرض، دعا مكتب التمثيل التجارى في مونتريال أكثر من 30 شركة كندية من كبرى سلاسل التجزئة والجملة والشركات المستوردة لزيارة جناح الشركات المصرية المشاركة في المعرض.

كما تم ترتيب عدد من المقابلات الثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية المستوردة في إطار برنامج المشترين الأمريكيين بالمعرض US Buyer Program.

ونجح المكتب التجارى في تونس من إتاحة فرص تصديرية (فاصوليا بيضاء – فول سودانى – ملوخية جافة – نشا ) إلى تونس بمعدل 60 طن شهريا والملوخية الجافة 30 طن شهريا.

تابع مواقعنا