الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشاعر أمير طعيمة يتضامن مع محمد صلاح في حملة “لا للتدخين” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 11:53 م

نشرت المطربة جينى زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة للاعب منتخب مصر وفريق “ليفربول” الإنجليزي تجمعه بالشاعر أمير طعمية.

وعلقت “جيني” على الصورة قائلة: “أمير طعيمة ومحمد صلاح ضدّ التدخين.. مبروك علينا” تضامنا مع الحملة التي أطلقها محمد صلاح ضد المخدرات والتدخين حيث نشر نجم ”الريدز” عبر  حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو ضمن حملته الخاصة ضد التدخين، وطالب صلاح عبر الفيديو بالإقلاع عن التدخين والمخدرات لحماية الجسم من الأمراض الخطيرة.

وكان أمير طعيمة حقق نجاحا كبيرا بكلمات الأغنية الدعائية التي قدمتها المطربة أصالة مطلع شهر رمضان الجاري لمدينة “مدينتي” التابعة لمجموعة هشام طلعت مصطفى، وتعاون فيها مع كل من الملحن الموسيقي عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي قهد.

وأثار إعلان مدينة “مدينتي” الجديد، جدلا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فضلا عن إستياء البعض منه، بسبب كلمات الأغنية التي تشبه الشعر وكأنها تكتب شعرًا لحبيبها قبل أن تفارقه وليس لمدينة سكنية، او كما وصفوا انها تغني للقدس الفلسطينية ووصف بعضهم ساخرين أن من كتب هذه الأغنية هو نزار قباني.

“كأنها تغني للقدس”.. أصالة تثير الاستياء فى إعلان مدينتي الجديد (فيديو)

وفي هذا السياق قال الشاعر أمير طعيمة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه على الرغم من رفضه أن يتم مقارنته بأي شاعر أخر لكن المُقارنة بشاعر كبير بحجم الشاعر نزار قباني أمر يسعده.

وأضاف طعيمة: “من ينتقد الأغنية ولا تعجبة هذه الطريقة الجديدة باللغة العربية الفصحى فلديه الكثير من الاغاني عبر اليوتيوب من المُمكن أن يستمع لهم”.

تابع مواقعنا