الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام عباس: “أكره الأغاني الحزينة وغناء التترات دا رزق من عند ربنا”

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 10:48 م

أكد الفنان هشام عباس للإعلامية إنجي أنور في برنامجها “سري مش للغاية” على نغم إف إم ١٠٥.٣ أنه لا يحب الحزن ولا المشاكل ولا الخناقات ولذلك فهو لا يحب كثيرا الأغاني الحزينة بل على العكس فهو يحب الأغاني المبهجة خفيفة الدم.

الفنان هشام عباس
الفنان هشام عباس

وفِي الحلقة سألته إنجي عن جرأته في مفردات أغانيه مثل :” أنتخوا، إنجغة يا كلبوزة ،ألطموا،صوتوا”، وأجابها هشام أن هذه المفردات جاءت ضمن أغاني تترات مسلسلات وأن الدراما تطلبت ذلك وأنه تردد في البداية ولكن الشاعر أيمن بهجت قمر أقنعه، وكانت النتيجة أنه حصل على ثلاثة جوائز عن تتر مسلسل ” يتربى فعزو” بطولة يحي الفخراني وكريمة مختار لذا فهو يعتبر محظوظ جدا لغنائه هذه التترات وأنه يعتبر غنائه لهذه التترات رزق من عند الله.

كما غنى هشام عباس مع إنجي أغنية محمد منير “حد عايز قلب فاضي” وقال أن الشاعر بهاء الدين محمد والملحن حسن أبو السعود عرضا عليه هذه الأغنية لكنه رفضها وعندما غناها منير شعر بالغيرة لأنه كان رائعا في غنائها، كما غنى هشام أيضا أغنية “ولا يهمك” لمحمد فؤاد.

وأكد هشام عباس أن كل الموضوعات من الممكن أن تغنى بطريقة حنونة وطيبة أو بطريقة بها عنف وشدة وأنه يفضل الطريقة الأولى وأنه لهذا السبب وافق على غناء أغنية ” راميني ونسيني” حينما عرضها عليه الملحن محمد رحيم.

وتذكر هشام عباس الملحن الكبير الراحل ” رياض الهمشري” وأكد أنه يفتقد رياض الذي إمتلك أسرار صناعة الأغنية بكل أنواعها وأنه كان كتلة وشعلة أفكار ،وكان هشام قد غنى لرياض العديد من الأغنيات مثل ” بدري عليك الهوا “،”ياليلة ياليلة “،”ناري نارين”.

وأكد هشام عباس أن ما حدث في مشهده في مسلسل الوصية مع أكرم حسني ومحمد أمين، حيث ظهر أنه يقوم بتعذيب الشعراء حتى يكتبوا له ما يريده من أغاني لا يعبر عن الواقع بل على العكس فكل من يتعامل مع هشام عباس من شعراء وملحنين يعرفون شخصيته تماما وأنه يحب الأفكار الجديدة والجريئة والتي بها ” نوت عالية ” وأنه يحب المغامرة بتقديم أفكار مبتكرة وخارجة عن المألوف.

وحينما سألته إنجي عن الشاعر الذي يريد هشام عباس وضعه على ” النوتي تشير” أجاب هشام أنه أيمن بهجت قمر لأنه الدنيا أخذته بعيدا عنه وأنه يحبه جدا ويتمنى أن يتعاون معه في تقديم أغاني جديدة. البرنامج يذاع يوميا الساعة ٩:١٥ مساء ويعاد الساعة ١٢ منتصف الليل على نغم إف إم ١٠٥,٣.

لميس الحديدي وعمرو مصطفى أول الحاضرين في عزاء والدة هشام عباس (صور)

تابع مواقعنا