الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك قناة السويس ينظم مباراة ودية بين العاملين استعدادا للدورة الرمضانية(صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 09/مايو/2019 - 07:10 م

نظم بنك قناة السويس برئاسة حسين رفاعى رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب مباريات كرة قدم وديه للعاملين بالبنك ضمن فعاليات الدورة الرمضانية التى سوف يشارك فيها العديد من بنوك مصر.

واتسمت الأجواء بالروح الرياضية والحماسية والتنافسية بين مختلف الإدارات والقطاعات و الفروع.

وتأتي تلك المباريات في إطار سعى البنك لتنمية و دعم شباب العاملين وتوطيد العلاقات الودية بين العاملين وتعريفهم بعضهم البعض و تعزيز روح التعاون والفريق الواحد خلال شهر رمضان المبارك وفي ظل تنافس رياضي.

وافتتح بنك قناة السويس  مؤخرا فرعا جديدا بمحافظة بني سويف، بحضور المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف ونخبة من كبار مسؤولي البنك، بالإضافة إلى العديد من قيادات المحافظة.

وقال حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن فتح الفرع الجديد هو خطوة نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، مشيرا إلى أنه بإفتتاح الفرع الجديد ارتفع إجمالي فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية إلى 44 فرعا.

وأكد رفاعي أن موقع الفرع الجديد يعتبر من المواقع المهمة خاصة وأنه يخدم أكثر من منطقة صناعية في المحافظة مما يدعم خطة البنك في الإهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف رفاعي، أن “قناة السويس” يسعى دائما لتزويد فروعه بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة خصوصا لماكينات الصراف الآلي ATM، لتلبية متطلبات العملاء وجذب ثقتهم من خلال تطوير كافة الخدمات المصرفية على مستوى فروع البنك.

 

 

تابع مواقعنا