السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دموع دينا الشربيني تتفوق على الموت في الحلقة الثالثة من “زي الشمس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 10:16 م

في سباق المشاهد الموثرة شهدت دراما رمضان في أيامها الأولى سباقا من نوع خاص بين صناع المسلسلات في عرض المشاهد المؤثرة للفوز بتعاطف الجمهور.

أغلب المشاهد اعتمدت على فكرة الموت وخاصة موت الابناء حيث ظهر هاني سلامة في مسلسل “قمر هادي” وهو يدفن نجله، ونفس الأمر في مسلسل “أبو جبل” لمصطفى شعبان، كما ظهر محمد شاهين بمشهد مشابه في مسلسل “حكاية مرة”.

ومن بين المشاهد المؤثرة برز أيضا مشهد حوار أحمد السقا وتامر حسني في مسلسل ولد الغلابة والذي حقق انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن في اليوم الثالث من رمضان نجحت دينا الشربيني في خطف الأنظار بأكثر المشاهد المؤثرة في رمضان بمسلسلها “زي الشمس”، وهو المشهد المعروف بمشهد المواجهة عندما اكتشفت المحامية نور خيانن خطيبها لها أحمد صلاح السعدني مع شقيقتها التي تجسد دورنا ريهام عبد الغفور.

هل يعود عمرو دياب للسينما من بوابة تركي آل الشيخ مع دينا الشربيني؟

وأشاد عدد كبير من متابعي المسلسل عبر السوشيال ميديا بأداء دينا المتميز خاصة وأن إنفعالاته المتباينة بين صدمة الخيانه والتعلق بخطيبها آثار مشاعر الجنس اللطيف.

يجمع 11 نجم.. شاهد الصورة الأولى لإعلان فودافون مع عمرو دياب ودينا الشربيني

وفى وقت سابق كشف الحساب الرسمي لـ”mbc masr” علي الانستجرام عن اسماء شخصيات مسلسل ” زي الشمس” الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له، نعرض لكم في التالي أسماء الشخصيات، حيث تقدم النجمة دينا الشربيني دور”نور”، و أحمد السعدني دور”عمر”، والنجم جمال سليمان يقدم دور “جمال”، و سوسن بدر “نيرة”، ريهام عبد الغفور في دور”فريدة”، احمد مالك “سيف”، وأحمد داوود “مصطفى”.

وجاء تولي المخرج سامح عبدالعزيز مُهمة الإخراج في المسلسل، بعدما انسحبت مخرجة العمل كاملة أبو ذكري هي وفريقها بالكامل.

تابع مواقعنا