الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام عبد الغفور تصدم جمهور زي الشمس في الحلقة الثالثة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 02:35 م

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “زى الشمس” أحداثًا ساخنة، حيث اعترفت ريهام عبد الغفور “فريدة” بالحمل من “عمر” وهو خطيب شقيقتها الذي يجسده الفنان “أحمد السعدني” وهو ما سبب صدمة للجمهور المتابع للمسلسل ولنوعية الشخصيات التي اعتادت عليها عبد الغفور والتي فاجئت المشاهدين بشخصية جديدة ومحورية في هذا المسلسل.

وأبدعت ريهام عبد الغفور في مشهد مؤثر، بالقليل من الكلمات ولكن بتعبيرات من العين وبلغة الجسد، في محاولة اخبار اختها انها ليست فقط تحب خطيبها ولكنها أيضًا حامل منه، وإنها حاولت مرارًا السفر للبعد عنه ولكنه لم تقدر.

وكان الحدث الأهم في المسلسل، هو اختفاء “فريدة” شقيقة “نور” وتقوم بدورها “دينا الشربيني”، لتكشف ابنتها أنها راسلتها مؤكدة أنها في أبو ظبي، ولكن “نور” تحلم بها مقتولة في بركة مياة.

يُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، والمسلسل بطولة دينا الشربينى، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا