السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر في الدوري المصري.. التشكيل

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/مايو/2019 - 09:54 م

نقدم لكم بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري.. التشكيل، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين، لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، والتي تنطلق الآن ، على ملعب بتروسبورت.

شاهد مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر في الدوري المصري.. التشكيل

جروس يعلن تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة 

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تشكيل الفريق لمواجهة وادى دجلة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين، لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، والتي تنطلق في تمام العاشرة مساء ، على ملعب بتروسبورت. وضم تشكيل الزمالك لمواجهة وادى دجلة كلا من :- في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش. في خط الدفاع: عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام. في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود كهربا – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو. في خط الهجوم : عمر السعيد. ويتواجد على دكة البدلاء : عماد السيد حارس مرمي – محمد عبد الغني – أيمن حفني – حميد أحداد – محمد ابراهيم – ابراهيم حسن – بهاء مجدي.

3 مطبات تواجه الزمالك اليوم أمام وادي دجلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة صعبة في العاشرة مساء اليوم أمام وادي دجلة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

يواجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ولاعبيه صعوبات كثيرة اليوم أمام الفريق الدجلاوي والتي يعد أبرزها التالي:-

1-الإجهاد البدني:

تسيطر حالة من القلق على “جروس” بسبب ضغط المباريات الذي يمر به الفريق الأبيض هذه الفترة ويزداد القلق على لاعبي الزمالك في موقعة اليوم حيث يلعب الفريق تقريبا مباراة كل 3 أيام.

وكان آخر هذه المباريات هي مواجهة النجم الساحلي بسوسة الأحد الماضي والتي تأهل من خلالها الفريق الأبيض إلي نهائي الكنفدرالية، ولم يأخذ لاعبي الزمالك يوم راحة فقد واصلوا تدريباتهم فور وصولهم القاهرة مساء الأثنين.

2-غيابات بالجملة:

يتعرض الفريق الأبيض أيضا إلى غيابات كثيرة من الأعمدة الأساسية، حيث سيغيب  المغربي خالد بوطيب وحازم إمام ومحمد عنتر لعدم اكتمال التعافى من الإصابة، كما يغيب فرجانى ساسى ومصطفى فتحى لاستمرار الإصابة التى تعرضا لها الفترات السابقة.

كما يغيب التونسي حمدى النقاز للإيقاف بسبب تعرضه للانذار الثالث، ولكن ولأسباب فنية إستبعد جروس كلاً من الحارس عمر صلاح وأحمد مدبولى.

3-طموح وادي دجلة:

يخشي الزمالك مفاجأة وادي دجلة والتي ستبعده تماماً عن المنافسة على الدوري الممتاز، حيث يقدم الفريق الدجلاوي أداء أكثر من رائع مع مدربه اليونانى تاكيس جونيس، حيث لم يخسر دجلة فى آخر 7 مباريات، وكانت نتائجه الفوز في فاز 4 لقاءات أمام كل من النجوم وإنبي وسموحة والإسماعيلى، وتعادل فى 3 مباريات أمام طلائع الجيش والمقاولون العرب والمصري، جعلته يهرب من دائرة الخطر ويصل إلي المركز العاشر برصيد 35 نقطة، ويسعي جونيس بلاعبيه الشباب مفاجأة الزمالك ومواصلة زحفه للأمام .

شاهد مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر في الدوري المصري.. التشكيل والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا