الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يجدد تعاقده مع الرجاء المغربي لموسم إضافي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/مايو/2019 - 08:11 م

جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الرجاء المغربي عقده مع فريقه الحالي لمدة موسم إضافي وذلك بعد العروض الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.

استطاع كارتيرون أن يفوز مع الرجاء بلقب السوبر الإفريقي بالإضافة للمستوي الفني المتميز الذي يقدمه الفريق في الدوري المغربي.

باتريس كارتيرون تولي منصب الرجاء المغربي بعد استغناء النادي الأهلي عنه وذلك بسبب خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي بـ3 أهداف دون رد، في ملعب رادس.

الرجاء البيضاوي بطلا لكأس السوبر الإفريقي.. و”كارتيرون” يثأر من الترجي

نجح فريق الرجاء البيضاوي المغربي  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بستاد ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتوج الرجاء بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق وأن توج باللقب عام 2000، فيما حل وصيفاً فى نسخة 1998.

وتعد بطولة السوبر الإفريقي، أفضل رد للاعتبار للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وللثأر من فريق الترجي بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا رفقة الأهلي أمام الفريق التونسي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، لينجح الفرنسي في التتويج بالسوبر الإفريقي مع الرجاء المغربي.

كارتيرون قاد الأهلي لنهائي دوري أبطال العام الماضي، قبل أن يخسر في المباراة النهائية ليتم إقالته من المارد الأحمر قبل أن يرحل لتدريب الرجاء المغربي.

وتقدم الرجاء عن طريق عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 بتسدية قوية سكنت شباك الحارس رامي جريدة، قبل أن يدرك الجزائري يوسف البلايلي هدف التعادل للترجي في الدقيقة 58.

وعاد بدر باون بانون ليسجل هدف الفوز للرجاء مع الدقيقة 65، ليمنح فريقه المغربي لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه.

تابع مواقعنا